ساعة زينيت مع انطلاق سباق ZENITH-ANDORRA 500 !

ساعة جديدة من زينيت مع انطلاق سباق ZENITH-ANDORRA 500

تبعاً لنجاح نسخته الأولى، أعيد السباق ذي الوقت والسرعة والمسافة المحددة ZENITH-ANDORRA 500 للدراجات النارية الكلاسيكية مرة أخرى.

امتد هذا السباق من 3 إلى 5 يونيو 2016، أجريت في كل يوم ثلاثة سباقات موقتة يوميا على طريق أو حلبة مغلقة، يجب إكمالها في ظل سرعة متوسطة محددة. قام هذا السباق الذي يغطي طرقا جبلية مبهرة ذات مناظر طبيعية آسرة، تتيح للمشاركين الذين يتبعون دليلا رقميا للطرقات من استكشاف بلدين وثقافتين مختلفتين، بالمحافظة على مسافة الـ 500 كم الرمزية في بيئة فريدة للغاية!

ias

رافقت زينت سيريل ديبري وكافة المشاركين في سباق ZENITH-ANDORRA 500 للمرة الثانية على التوالي، بصفتها ضابط الوقت الرسمي في هذا الحدث فهي توظف خبراتها الإبداعية في مجال صناعة الساعات في هذا السباق، حتى أصبحت اليوم جزءا لا يتجزأ من أسطورة خالدة تدعم الشغف تجاه الدراجات النارية الكلاسيكية.

وقد أطلق هذا السباق سيريل ديبري عاشق الدراجات على اختلاف أنواعها والفائز بسباق داكار خمس مرات وسفير زينت للعام الثاني على التوالي. وتعليقاً على هذه النسخة الجديدة من السباق، رحب بالمولعين بالدراجات النارية في هذا الحدث الذي ينطوي على منافسة ودية وإنما شرسة وعلى الروح الرياضية الجميلة والمشاهد المذهلة.

تصل السرعة المذهلة لمعايرة الكرونوغراف الأكثر دقة في العالم، والتي ابتكرتها زينت في العام 1969 ألا وهي معايرة 4069 El Primero الأوتوماتيكية، إلى 36,000 ذبذبة في الساعة داخل ساعة Heritage Pilot Ton-Up. وهي تمد وظيفة عرض عشر الثانية وعقرَبيْ الساعات والدقائق المركزيَيْن فضلا عن العقرب الصغير الذي يحدد الثواني عند مؤشر الساعة 9 بالطاقة اللازمة مع تقديم احتياطي طاقة يدوم حتى أكثر من 50 ساعة.

أما الحزام فهو جلدي محبب ولماع ومبطن بالمطاط مع الإبزيم المصنوعة من التيتانيوم، الأمر الذي يعزز الطابع المميز لهذه الساعة المصنوعة خصيصا لمحبي الميكانيكا الدقيقة والمساحات الواسعة المفتوحة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية