مواصفات مميزة لساعة جايجر لوكولتر!

ساعة جايجر لوكولتر

من الساعات المستوحاة من جايجر لوكولتر، أطلقت ساعة Master Calendar في العام 1945، وهي من النسخ الفريدة التي اعتمدت على الذهب الوردي ليكون هذا الطراز فريد على الصعيد العالمي من حيث النوعية والشكل والتصميم الفني بامتياز.

إنها منالساعات الأنيقة التي توفر لك كل المواصفات الفنية والهندسية الرائعة في تصميم واحد، ولا تزال حتى هذا العام من أجمل الساعات في العالم، مع أنها قديمة النشأة، وهي من الساعات الكلاسيكية التي تتميز بالتقويم الثلاثي وبأسلوب رفيع من حيث دمج مكونات الساعة ببعضها ليظهر هذا الابتكار المميز من جايجر لوكولتر.

ias

حركة هذه الساعة أوتوماتيكية، وتحتوي في داخلها على 305 قطع و32 جوهرة، أما بالنسبة الى سماكتها فقد تصل الى 10.6 مم. وهي توفر لك الوقت والتاريخ من خلال النافذة التي تظهر تحت الساعة 12. أما السوار فهو مصنوع من الجلد الأصلي.

هذه الساعة الفريدة تتناسب مع الرجال الذين تخطوا سن الأربعين، فهي كلاسيكية وسوف تظهر بجمالها يوما بعد يوم، ولن تشعر بالملل منها لأنها السباقة وتتحدى حتى الابتكارات الجديدة التي تطلق اليوم، من حيث التقنية وجودة المكونات الصلبة المكونة من أفخم المعادن والمواد.

على الرغم من أنها لا تعتبر من الساعات الرخيصة، إلا أنها تستحق ذلك بفضل خبرة مبتكريها الذين أتقنوا صناعة ساعات هذه الماركة السويسرية المتألقة التي تعد من أهم العلامات التجارية في العالم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية