تعرف الى ساعة تيفاني للتوقيت المزدوج!

ساعة تيفاني للتوقيت المزدوج

تعرف "تيفاني وشركاه" Tiffany&Co، بالعلامة التجارية الأولى المتخصصة في عالم صناعة المجوهرات والساعات الفاخرة، وها هي اليوم على أهب الاستعداد لتقديم ساعة جديدة معروفة بالتوقيت المزدوج.

هذه الساعة مصممة بدقة بعد حرفية دامت لسنين متعددة، وبعد إرث من التميز والجدارة والابتكار اللامحدود التي تميزت به هذه الماركة الفائقة الابداع والتي تعتمد على مكونات ذات جودة عالية.

ias

مع تقنية التوقيت المزدوج التي تميز هذه العلامة التجارية، مع ساعة The Tiffany Dual Time تظهر الحركة الميكانيكية الذاتية الملء التي حصلت على التدقيق من الشركات السويسرية المتخصصة بحركة الساعة وللتدقيق بها وبتقنياتها.

هي متوافرة إما مع حزام جلدي إما مع آخر من الستانلس الفخم، فمفهومها واضح وشكلها كلاسيكي يميل الى الحداثة ليواكب التطور من حيث التقنيات ومن حيث جمال الساعة وجاذبيتها. فضلا عن الذهب من عيار 18 قيراطا والذي يزين وجه الساعة الدائري الذي يليق بالرجال.

إن النماذج التي تعتمد على الحزام الجلدي، ارتكزت على جلد التمساح الفخم ليكون جزءا أساسيا من الساعة، بالاضافة الى الفولاذ المقاوم للصدأ للساعات التي تظهر بالسوار الفولاذي.

تضم الساعة منطقة زمنية ثانية من خلال الأرقام المطبوعة باللون الأحمر والتي تسمح لمن يستخدمها للتفريق بسهولة بين النهار والليل.

إن ساعات تيفاني التي حافظت على دقتها من خلال العمل اليدوي الذي بدأ منذ تأسست مع تشارلز لويس تيفاني، الذي اخترع دقيقة نيويورك مع الساعات التي ترمز الى روح القيادة في المدينة والطاقة الخلاقة، تمكنت من تحقيق النجاح في كل النماذج التي قدمتها خلال مسيرتها المهنية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية