أحدث ساعة توربيون من TW!

ساعة توربيون من TW

أطلقت العلامة التجارية الهولندية التي تتمركز على لائحة أحسن الشركات المتخصصة بصناعة الساعات المميزة، ساعة توربيون جديدة هذا العام، ضمن الشراكة الحاصلة مع شركة تصنيع الدراجات النارية الهولندية أيضا "نامبنت" Numbnut، وهي الساعة الأولى التي ترتكز على حركة التوربيون باستعانة سويسرية.

هذه الساعة الفريدة، أطلق عليها اسم "ابن الوقت" The Son Of Time، وهي ظهرت بعد مجهود كبير، تعاون خلاله مصممو شركة "تي دبليو" خاصة المصمم Ton Cobelens و Roderick Seibert صانع الدراجات النارية المتميز في شركة "نامبنت".

ias

هذه الساعة التي تتميز بالحركة الأوتوماتيكية الكاملة، وبالاتجاه الثنائي، تحتوي على 29 جوهرة ساهمت في تعزيز سحرها وجاذبيتها، فضلا عن احتياطي البطارية الذي يدوم لثلاثة أيام. وقد تم إنهاء الساعة مع الحزام الفريد المصنوع من جلد النعام لترى الحرفية والتميز في التصميم.

وأكدت "تي دبليو" TW على أن الشراكة الحاصلة مع شركة تصنيع الدراجات النارية، أدت الى تأثيرات جديدة ومداخلات خلاقة لتكون الساعة فريدة على صعيد الشكل والتقنية، فكان هذا التصميم ابتكار يختلف عن نهج الشركات الأخرى وحتى عن نهج الشركة نفسها، فكان التغيير والتميز يمثلان هذه الساعة الرائعة.

إن ثمرة هذه الشراكة أودت الى خلق تحفة فنية طرحت في السوق في مجموعة جديدة لهذه العلامة التجارية الراقية والتي بلغ سعرها 100 ألف يورو.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية