ما هي ساعة تركي آل الشيخ؟

ساعة تركي ال الشيخ

تركي بن عبد المحسن بن عبد اللطيف آل الشيخ ( 4 أغسطس 1981)، هو مستشار في الديوان الملكي بمرتبة وزير، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية.

ويشغل العديد من المناصب المهمة الأخرى مثل رئاسة إدارة الإتحاد الرياضي لألعاب التضامن الإسلامي، وكان سابقاً الرئيس الفخري لنادي التعاون في بريدة.

ias

بالإضافة إلى مناصبة الرسمية والفخرية، فقد اشتهر تركي آل الشيخ على المستوى الفني من خلال كتابته للشعر الغنائي، وقد غنى كلماته عدد من الفنانين الخليجيين والعرب.

هو معروف بمستواه العلمي المميز، حائز على بكالوريوس علوم أمنية من كلية الملك فهد الأمنية وهو خريج الدورة رقم 57 والتي تم تخريجها عام 2000 – 2001م.

منذ فترة، تداول مغردون عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة للساعة التي يرتديها المستشار بالديوان الملكي رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ.

وتظهر الصورة الأمير تركي آل الشيخ وهو يرتدي ساعة ريتشارد ميل من نوع RM50-02 والتي تعدّ من أفخم الساعات حيث يصل سعرها قرابة 4 مليون ريال سعودي، وذلك وفقاً لما ذكرته "عالم الساعات" المتخصصة في هذا المجال. يقدّر ثمن الساعة ب 4 ملايين ريال سعودي.

الساعة من أشهر العلامات التجارية، من ريتشارد ميل التي امتازت بساعاتها العالمية الفاخرة التي ارتداها النجوم والمشاهير، وحملوا خفّتها على المعصم ليثبتوا روعة هذه الساعات الفريدة التي لا يمكن رؤية ساعات أخرى بجمالها وفرادتها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية