طبعة خاصة من تاغ هوير تحية الى "الأعظم في كل الأوقات" محمد علي!

ساعة تحية من تاغ هوير الى محمد علي

أقامت شركة الساعات السويسرية تاغ هوير حفلا كبيرا حضره عدد من الشخصيات المعروفة في عالم الملاكمة، لتقدم نموذج اعتبر تحية الى اللاعب القدير والمميز محمد علي.

وقد اعتبرت الشركة أن محمد علي هو صاحب اللحظات الأسطورية في الألعاب الرياضية، ومعروف بإتقانه التقنيات الثورية، وعدم الخوف من أجل الدفاع عن معتقداته…

ias

هذه الساعة التذكارية فريدة من تاغ هوير، اسمها CARRERA "MASTER RING" وتتميز بحزام من الجلد الفخم، أما سماكة القطر فقد بلغت ال 43 مم. إن الزجاجة فهي من كرستال الياقوت المقاوم للخدوش والمضاد للانعكاس، وفي أسفل الوجه الدائري مكتوب اسم محمد علي.

إنها من الساعات المقاومة للماء حتى عمق 100 مترا، أما الحزام الجلدي الأسود فهو مثقب مع خياطة حمراء جذابة لإضافة الرونق والجاذبية الى الساعة.

"الأعظم في كل الأوقات" هكذا وصفته العلامة التجارية تاغ هوير، خلال الحفل الذي حصل في نادي غليسون الرياضي الشهير للملاكمة في دامبو، بروكلين في نيويورك حيث تدرب محمد علي. هذا النادي الشهير قد خرج أكثر من 150 بطلا في عالم الملاكمة الدولية، والذين نالوا الميداليات الذهبية.

هذه الساعة الفريدة، التي أنشأتها تاغ هوير، مستوحاة من الساعة الشهيرة التي ظهرت في عام 1957، والآن تعرض في متحف هوير.

تاغ هوير، هي متميزة في صناعة الساعات السويسرية منذ عام 1860. ومنذ ذلك الحين، تسعى لدفع الحدود الى الأبعد من خلال اختراع الساعات المرتكزة على الخبرة الفنية من أجل تحقيق دقة بالغة، ونماذج استثنائية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية