ساعة بيغ بانغ من هوبلوت تلمع بالذهب الوردي!

ساعة بيغ بانغ من هوبلوت

هوبلوت من الماركات العريقة التي حققت تاريخا من النجاحات في عالم صناعة الساعات الفخمة، وهي تبدع اليوم في تقديم ساعة فاخرة تتزين بالذهب الوردي ومعروفة باسم ال"بيغ بينغ".

ساعة بيغ بانغ من هوبلوت Hublot Big Bang 44mm Rose Gold Watch 301.PB.131.RX نموذج متأثر بالصناعة السويسرية وبما تقدمه من إبداع وتأن وابتكار لا مثيل له في العالم كله.

ias

إنها ساعة هندسية جيومترية بعض الشيء، إذ أن مفهومها يختلف قليلا بالشكل عن الساعات الأخرى، إذ نحتت بكل دقة وذكاء ليكون وجهها مختلف عن وجوه الساعات الأخريات، وليكون علامة تميز هوبلوت بمجرد التحديق اليها ولو عن بعد.

إن البراغي الفضية تتوزع على وجهها المصنوع من الذهب الوردي لتعطيها الجاذبية والفرادة والحداثة في التصميم. إنها كالساعات السويسرية الأخرى، تقاوم المياه حتى عمق 100 مترا، فضلا عن أنها تتميز بالزجاجة من كريستال الياقوت البراق الذي يقاوم الخدوش ولا يتأثر بالضربات.

هوبلوت "بيغ بينغ روز غولد" تعرف بحركة الكرونوغراف الذاتية الملء وبالحزام المصنوع من المطاط الأسود المزخرف بطريقة هندسية فنية رائعة ليكون مثالا للشياكة والأناقة والابداع الفني الغريب الذي تتسم به هذه الماركة الفاخرة والعريقة. أما ثمن هذه الساعة هو حوالي 30 ألف دولار أميركي.

إن مزيج اللون الأسود مع الذهب الوردي، يعطي الساعة أسلوبا رائعا، ولتكون في حل وسط ما بين الأسلوب الكلاسيكي والآخر العصري. فهي تجمع كل العوامل في تصميم واحد ليعجب بها كل عاشق للساعات الفخمة. فما رأيك بشرائها والاستمتاع بها لتحدد الوقت ولتشعر بالثقة والأناقة!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية