هذه هي ساعة بوينغ أوتوماتيك تاتانيوم من بريمونت!

ساعة بوينغ اوتوماتيك تاتانيوم من بريمونت

"بريمونت" Bremont هي العلامة التجارية البريطانية التي انطلقت في العالم منذ عام 2002. هي الأولى من حيث الابتكار الميكانيكي، المستوحى من التاريخ المشرف لطائرات البوينغ منذ بداية مسيرتها، فهي معروفة بإنتاج الساعات بأعلى قدر من الفن السامي والأسلوب والدقة.

في تصاميمها الجديدة والفاخرة، تثبت Bremont جدارتها وقدرتها في تحقيق النجاح من خلال نموذج رائع وهو ساعة بوينغ التلقائية المصنوعة من التيتانيوم والمخصصة للجنسين Bremont Boeing Automatic Titanium Unisex Watch BB247-TI-GMT/DG Swiss made.

ias

إنها من الساعات ذات الصناعة السويسرية البارعة من حيث التقنيات التي تواكب الموضة والتقدم، تتميز بالحركة التلقائية الاوتوماتيكية وبالكرونوغراف، وبالوضوح وبسهولة تحديد الوقت بفضل استخدام كريستال الياقوت المضاد للانعكاس، فضلا عن الدبوس المشبك الذي يضيف اليها أسلوبا جديدا يدل على الفخامة والابداع والابتكار.

هذه الساعة المقاومة للمياه حتى عمق 100 مترا، مكفولة لمدة سنتين من تاريخ الشراء، وهي تتميز بالمواد التكنولوجية المتقدمة المستوحاة من طائرات البوينغ Boeing، بالاضافة الى السياتل (البوليمرات العضوي) الذي يشكل حزاما مع درزات زرقاء جريئة تميز هذه التحفة الفنية.

هذه الساعة المميزة من بريمونت نموذجا يدل على الابتكار البريطاني الفاخر المتأثر بالصناعة السويسرية وبالساعات المتطورة والحديثة التي تستلهم إبداعها من العناصر التكنولوجية المتقدمة. فهي ستبقى مثالا لأناقة الرجل ومصدرا يزيد من جماله في المجتمع وعربونا للنجاح والابداع والابتكار التقني والفني.

فاتخذها ساعة اليد المثالية التي تجذب اليك الأنظار وتخطف العقول بسرها السويسري الغريب!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية