ساعة بولار a360 ترصد كلّ تحرّكاتك!



ساعة بولار a360 من أحلى السّاعات الرّياضيّة ذات التّصميم العصري والأنيق. تضمن لك الإطلالة الرّائعة وتحافظ على لياقتك أيضاً!

ساعة بولار a360

ساعة بولار مقاومة للمياه حتى عمق 30 متراً، وهي تتبّع نشاطك اليومي ومزوّدة بقياس نبضات قلب من خلال المعصم دون الحاجة إلى حزام الصّدر لقياسها. مناسبة خلال ممارسة التّمارين الرّياضيّة، لأنّها تسجّل التّفاصيل المتعلّقة بالنّشاط الرّياضي بدقّة تامّة.

ترصد تحرّكاتك كلّها، لتعرف كم خسرت من السّعرات الحراريّة في الجسم، وتدفعك إلى زيادة التّمارين لتتمكّن من تحقيق الرّشاقة وإزالة الدّهون من الجسم.

ساعة بولار a360

تساعدك في تحديد لك المسافة التّي اجتزتها خلال ممارسة المشي أو الرّكض أو خلال ممارسة السّباحة والحصص الرّياضيّة الأخرى. بطاريّة السّاعة تدوم لغاية 12 يوماً وهي المدّة المناسبة حتّى خلال رحلة العمل.

يمكن الإستفادة منها من خلال نظام استقبال الإشعارات والمكالمات والردّ عليها، كما تظهر الرّسائل التّي وصلتك لتسهّل لك الحياة ولكي لا يفوتك شيء.

ساعة بولار a360

ساعة بولار من أجمل السّاعات الرّياضيّة الرّفيقة الممتازة التّي لن تخيّب ظنّك أبداً، إنّما تعتبر المسعفة الوحيدة التّي تمنحك كل التّفاصيل والمعلومات التّي تريد أن تعرفها بعد القيام بالنّشاطات والهوايات. فضلاً عن دورها في تقديم الوقت بدقّة.

على الرّغم من أنّ ساعات اليد تعمل فقط لتحديد الوقت والتاريخ، إلّا أن ساعة بولار a360 هي الساعة المتعدّدة الأهداف، التّي تقوم بأعمال عديدة أكبر من حجمها بكثير. احصل على واحدة لتستمتع بمواصفاتها القويّة وبإمكانيّتها المذهلة.



تعليقات‎