أحلى ساعة بلوتوث للإتّصال المباشر مع الجوّال!

ساعة بلوتوث

الساعات الذّكية من الإبتكارات الرّائعة في عالم صناعة ساعات اليد، ومن التّصاميم التّي تواكب التّطور التكنولوجي.

تعمل الساعة الذّكية على توفير الإتّصال المباشر بالهاتف الجوال من خلال نظام البلوتوث الذّي لمع نجمه في العالم، لأنّه يستحقّ التقدير فعلاً.

ias

البلوتوث هو تقنية اتصالات تنقل البيانات لمسافات قصيرة حتّى ال 100 متر تقريباً، وتستخدم بشكل كبير في نقل البيانات بين الأجهزة المحمولة.

تعرّف إلى ساعات البلوتوث الأفضل في العالم لهذا العام:

ساعة أبل سيريز 2 سمارت

مقاومة للمياه حتى عمق 50 متراً. تتيح لك نظام تحديد المواقع وتساهم في مراقبة نشاطاتك التي تقوم بها خلال اليوم. من النماذج الذّكية الأولى في العالم بفضل التقنيّات الفريدة وشكلها الفريد المميز وبفضل نظام ال "iOS" الجيّد.

ساعة سامسونج جير S3 الذكية

تتوفر خاصية فرونتير الكلاسيكية في سمارتواتشس جير S3 من سامسونج، الساعة مقاومة للمياه والخدوش، تتمتّع بشاشة دائرية واسعة لتعرض كل التفاصيل بما فيها تلك المتعلقة بتمارين اللّياقة البدنية.

ساعة "أل جي" الرياضية

هذا الجهاز الراقي يحافظ على منصّة جوجل التّي تدير كل المعلومات والتفاصيل. للساعة 3 ازرار للتّحكم بها وبالهاتف الذّكي المرتبط بها من خلال نظام البلوتوث. تتميز الساعة بجهاز استشعار لقياس معدل ضربات القلب ونظام تحديد المواقع.

فوسيل

ساعة ذكية يمكن أن تساعدك لتتمكّن من التحرر من الهاتف الذكي ولو لساعات ودقائق قليلة. الساعة مناسبة وفيها الكثير من المواصفات وأجهزة الإستشعار، كما تنقل كل الرسائل والمعلومات التي تصلك على الهاتف لتتمكّن من قراءتها مباشرة بفضل خاصّية البلوتوث.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية