أحلى ساعة بلوتوث للإتّصال المباشر مع الجوّال!



الساعات الذّكية من الإبتكارات الرّائعة في عالم صناعة ساعات اليد، ومن التّصاميم التّي تواكب التّطور التكنولوجي.

ساعة بلوتوث

تعمل الساعة الذّكية على توفير الإتّصال المباشر بالهاتف الجوال من خلال نظام البلوتوث الذّي لمع نجمه في العالم، لأنّه يستحقّ التقدير فعلاً.

البلوتوث هو تقنية اتصالات تنقل البيانات لمسافات قصيرة حتّى ال 100 متر تقريباً، وتستخدم بشكل كبير في نقل البيانات بين الأجهزة المحمولة.

تعرّف إلى ساعات البلوتوث الأفضل في العالم لهذا العام:

ساعة أبل سيريز 2 سمارت

ساعة بلوتوث
Apple Watch Series 2 Smart Watch

مقاومة للمياه حتى عمق 50 متراً. تتيح لك نظام تحديد المواقع وتساهم في مراقبة نشاطاتك التي تقوم بها خلال اليوم. من النماذج الذّكية الأولى في العالم بفضل التقنيّات الفريدة وشكلها الفريد المميز وبفضل نظام ال "iOS" الجيّد.

ساعة سامسونج جير S3 الذكية

ساعة بلوتوث
Samsung Gear S3 Smart Watch

تتوفر خاصية فرونتير الكلاسيكية في سمارتواتشس جير S3 من سامسونج، الساعة مقاومة للمياه والخدوش، تتمتّع بشاشة دائرية واسعة لتعرض كل التفاصيل بما فيها تلك المتعلقة بتمارين اللّياقة البدنية.

ساعة "أل جي" الرياضية

ساعة بلوتوث
LG Watch Sport

هذا الجهاز الراقي يحافظ على منصّة جوجل التّي تدير كل المعلومات والتفاصيل. للساعة 3 ازرار للتّحكم بها وبالهاتف الذّكي المرتبط بها من خلال نظام البلوتوث. تتميز الساعة بجهاز استشعار لقياس معدل ضربات القلب ونظام تحديد المواقع.

فوسيل

ساعة بلوتوث
Fossil Q Marshal Gen 2 Smartwatch

ساعة ذكية يمكن أن تساعدك لتتمكّن من التحرر من الهاتف الذكي ولو لساعات ودقائق قليلة. الساعة مناسبة وفيها الكثير من المواصفات وأجهزة الإستشعار، كما تنقل كل الرسائل والمعلومات التي تصلك على الهاتف لتتمكّن من قراءتها مباشرة بفضل خاصّية البلوتوث.



تعليقات‎