ساعة بلانكبين المميزة تطل بأجدد التقنيات!

ساعة بلانكبين المميزة

بدأت مجموعة ساعات بلانكبين "فيفتي فاثومز" عام 1953، وتم خلق نسخة حديثة منها في الذكرى الـ60 لتأسيسها في عام 2013.

اسم الساعة BlancPain Fifty Fathoms Bathyscaphe وهو مأخوذ من اسم مركبة لاستكشاف البحر اخترعها جاك بيكار. وفي كل سنة، تقوم العلامة التجارية بتجديد الساعة وإضافة بعض التقنيات الفاخرة لتبقى التصميم الذي يليق بالمعصم والأكثر حداثة من النماذج الأخرى.

ias

هي مقاومة للماء حتى عمق 1000 مترا وهو الرقم الذي لا نراه الا في ساعات استثنائية فاخرة. وتم إنتاجها بعدد محدودة مؤلف من 500 ساعة فقط.

سماكة الساعة هي 43 ملم، أما سماكة الحزام فهي 23 ملم، وهو مصنوع من النايلون الممتاز وتقفل بالمشبك الرائع القابل للطي والمرتكز على الفولاذ المقاوم للصدأ.

ساعة بلانكبين الحديثة المخصصة لكل رجل عصري، ليست الا مزيجا من الذهب والنحاس والبلاديوم، وهو معدن مكون من مجموعة البلاتين وهو مادة فاخرة في صناعة الساعات وتوازي الذهب بقيمتها الجمالية.

وحتى لو بلغت أعماق البحار، لن يتغير لونها ولن تتأثر بالتغيرات تحت المياه، وسوف تبقى النموذج الفريد الذي يحافظ على طابعه الفني، والتي قصدت الماركة العريقة لمسه في كل النماذج التي قدمتها.

هي اختيار ممتاز لمحبي الغوص والسباحة ولكل الرجال، مع احتياطي الطاقة لمدة خمسة أيام فضلاً عن أنها مقاومة للصدمات، ولا تتأثر بالخدوش.

إنها تعبر بكل التفاصيل الموجودة فيها عن خبرة الماركة المتألقة في ابتكار نموذج يحتوي على كل التقنيات التي تميز الساعات الفاخرة. ثمنها هو 12 ألف دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية