ساعة بريجيت السويسرية بالذهب الوردي!

ساعة بريجيت السويسرية

ساعة بريجيت الجديدة هي الساعة التي تنتمي الى الفئة الحادية والعشرين على لائحة ابتكارات الماركة، المصنوعة من الذهب الوردي، والتي تصنف ضمن هذه المجموعة المعروفة 3810BR / 92 / 9ZU.

إنها منالساعات السويسرية الصنع، تتميز بسماكة لا تتعدى ال 42 ملمترا، وتعرف من خلال الذهب الذي يزين وجهها الكلاسيكي الفخم، بالاضافة الى الحزام البني المصنوع من جلد التمساح المميز الذي يواجه كل الضربات القوية ولا يتأثر بالخدوش.

ias

إن حركة الساعة أوتوماتيكية، وهي مقاومة للماء حتى عمق 100 مترا، وزجاجها يرتكز على كريستال الياقوت الفخم غير القابل للخدوش أيضا.

هذا التصميم الجديد الذي ينتمي الى المجموعة الحادية والعشرين، يتميز بالدقة وبميزة عرض الوقت على مدار 24 ساعة، وبجهاز توقيت المغطس بالذهب من عيار 18 قيراطا، فضلا عن الحزام البني الأنيق.

إنها الساعة التي لا تحتاج الى ذكر مواصفاتها بما أنها من ابتكارات الشركات السويسرية العريقة التي تعرف بتاريخها الحافل بالنجاحات والابداعات منذ العصور التي مضت وحتى الوقت الحالي.

ولا بد من معرفة أن لماركة بريجيت العريقة، تاريخ مميز ومسيرة معروفة دونت خلالها كل الابداعات والتجارب الناجحة التي طبقت على ساعاتها الرائدة التي يختارها كل الرجال في العالم بفضل جمالها وتقنياتها المبدعة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية