ساعة أوليس ناردين... تحفة آسرة تبلغ حد الكمال!

ساعة اوليس ناردين

بتطور لافت مع ساعة Ulysse Nardin أوليس ناردين، تحتفي Diver Chronograph Hammerhead Shark بأسلوب جديد يتميز بميزان ساعة من السيليكون نابضة بالحياة.

هذه الساعة الفائقة الدقة، من أجمل ساعات اليد الرجالية والتحفة الفريدة التي تزيد من الماركة العريقة تألقا، إنها من الابتكارات الفاخرة المصنوعة من المواد ذات الجودة العالية لتكون من أحلى النماذج في مجموعة أوليس ناردين.

ias

زُودت الساعة بمعايرة الكرونوغراف الذاتية ما يشكل خطوة أخرى مهمة في استقلالية أداة قياس بحري جوهرية، وقد باتت الآن أكثر قوّة مع Diver Chronograph Hammerhead Shark.

إن علبة الساعة كبيرة جداً ويبلغ قطرها 44 مم، إضافة إلى احتياطي الطاقة لـ48 ساعة، والتاج المثبت بالبراغي والوصلات المعدنية .وهي كلها المواصفات التي تجعل منها الساعة الأساسية عند الإبحار في المحيطات، وهي الرفيق المثالي لأصحاب اليخوت وعشاق الغطس.

هي مقاومة للماء حتى عمق 300 مترا وتتميز بثباتها الفائق على المعصم، وبسهولة ضبط الوقت بفضل الكرونوغراف وهو ما يحتاج إليه المغامرون من عشاق البحار.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية