ساعة أولترا لايت خفيفة الوزن من مونت بلان!

ساعة اولترا لايت خفيفة الوزن من مونت بلانك

ها هي العلامة المتألقة الرائدة في عالم ساعات اليد "مونت البلانك" تقلب المقاييس، وتنتج ساعة تهزم بها سجل ساعة ريتشارد ميل الأخف وزنا في العالم والتي بلغ وزنها19 غراما ، وهي ساعة the Richard Mille RM027 Tourbillon ، وكانت الشركة هذه على ثقة كاملة ومتأكدة بأنه لا يمكن لأي شركة انتاج ساعة أقل من وزن ساعتها.

ias

فكانت العلامة التجارية مونت بلان الأولى التي تمكنت من الحصول مؤخرا على لقب أخف ساعة في العالم، من خلال الساعة الجديدة TimeWalker Pythagore Ultra-Light والتي بلغ وزنها 14.88 غراما.

إن ما يميز ساعة ال 44 مم، هي الخفة المميزة التي تطورت بفضل التيتانيوم الفخم والخفيف ومادة ITR² أي الراتنج الثوري، وهو مادة مركبة تستخدم أنابيب الكربون النانوية التي تعتبر أخف وزنا من الفولاذ بثماني مرات.

في حين أن هذه المواد المتقدمة كانت عاملا رئيسيا في الوزن الخفيف للساعة، لم تكتف الشركة بذلك فقط، إنما عملت على التخفيف من كل المواد ذات الوزن الثقيل لتتمكن من توفير الساعة التي كانت من أهدافها الأساسية، ولتقدم شيئا جديدا مميزا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية