ساعة أسطورية من زينيت احتفالا بسيارة Lancia Stratos HF

ساعة اسطورية من زينيت

احتفلت ساعة ZENITH EL PRIMERO WORLD STRATOS MEETING في 24 و 26 یونیو في بییلا إیطالیا بسیارة السباق الأسطوریة Lancia Stratos HFالتي فازت عام 1976 وللعام الثالث على التوالي، ببطولة العالم للرالیات.

التقى تكریما لھذا الثلاثي التاریخي، 40 من مالكي ھذه السیارة الخرافیة احتفاء بملكة الرالیات الشھیرة. عرضت دار زنیت كشریك في ھذا الحدث نسخة حصریة من ساعة El Primero Chronomaster الشھیرة.

ias

كما تم عرض 40 ساعة، 40 نموذجا صادر بنسخة حصریة ھي ساعة El Primero Chronomaster World Stratos Meeting، حيث التقى محبي السیارات الإیطالیة الجامحة احتفالًا بالذكرى الأربعین لتحقیق 3 انتصارات متتالیة في بطولة العالم للرالیات وذلك بقضاء عطلة نھایة الأسبوع في بییلا مسقط الرأس التاریخي لھذه السیارة.

نُظّم ھذا الحدث إلى جانب بطولة السیارات الإیطالیة الكلاسیكیة "رالي لانا ستوریكو" الذي ترعاه دار زنیت أیضا وھو یسلّط الضوء على عالم من الشغف والعواطف والخبرة. تجسد سلسلة هذه الساعات المميزة جوھر الأداء التقني الذي تعبر عنه عناصر جمالیة فذة.

احتفاء بالقدر الرائع لسيارة أسطوریة، تتمیز ساعة El Primero Chronomaster World Stratos، بمحرك قوي وھیكل بسیط. ینبض نموذج الأداء والموثوقیة المثالي ھذا على تردد عال یبلغ 36,000 ذبذبة في الساعة، بحیث یضمن دقة إلى حدود عشر الثانیة. وقد زُین مینا الساعة الفضي المتناغم بمیدالیة تحمل شعار اللقاء. ورصعت بموشرات للساعة متوھجة ومتعددة الأوجه في حین یخطف الأنظار أیضا عقربا الساعة والدقائق.

فيما یكشف القرص الشھیر المفتوح عند مؤشر الساعة 11 عن الحركة النابضة داخل الساعةالمضمونة بشھادة من المعھد السویسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات COSC. تزود ھذه الآلیة العالیة التردد بالطاقة وظیفتي الساعة والدقیقة المركزیة إلى جانب وظیفتي الكرونوغراف ومقیاس السرعة مع ضمان 50 ساعة من الاستقلالیة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية