براعة تقنية ومظهر مميز لساعة "أسترونوميا ميتيوريت" من مارك جاكوب!

ساعة استرونوميا ميتيوريت

تستمر دار Jacob & Co، بقيادة جايكوب أرابو صاحب الرؤية الذي يجسد الحلم الأمريكي، بإحداث ثورة في عالم المجوهرات والساعات الفاخرة من خلال إبداعات مبتكرة ومذهلة. وتقدم العلامة الرائدة توسعاً مستمراً لحدود صناعة الساعات وصولاً إلى تصميم ساعات متطورة.

في تصاميم الماركة الحديثة، تشكل ساعة Astronomia رمزاً من رموز دار Jacob & Co Maison، وقطعة مجوهرات تتميز بجمالية متمردة.

ias

يتألق هذا الإصدار الفريد من خلال 356 ماسة ذات قصة مثلثة مع بلور صفيري مقوس يمنح رؤية مذهلة عن تعقيد نظام الحركة الانجذابي.

كما اعتمدت دار Jacob & Co الخيار الجريء المتمحور حول قصة مثلثة. وبالفعل، للحصول على هذا الشكل النادر الذي أطلقت عليه العلامة اسم "القصة الهندسية"، تتم خسارة كمية كبيرة من الماس الخام خلال عملية القص.

ومن الجهة الخلفية للأحجار، تم إبراز الصوان لمنح إشراق إضافي لنظام الحركة. وتعكس الماسات التي يزيد وزنها الإجمالي عن 35 قيراط بعضها البعض ضمن لعبة من الانعكاس الأبدي.

بالنسبة الى نظام الحركة العامودي، فقد تنيره الأسطح المتعددة للأحجار الكريمة وهو يتبع المطاردة البرية لأربعة أقمار صناعية. يتخطى الأول دوامة مصنوعة من ثلاثة محاور (60 ثانية و5 دقائق و20 دقيقة)، في حين يعرض الثاني الساعات والدقائق.

فيما يدور الثالث الذي يشكل صفيراً أزرقاً بقصة Jacob مؤلفاً من 288 وجهاً حول نفسه خلال 60 ثانية، أما الأخير الذي يدور أيضاً حول نفسه خلال 60 ثانية، فيمثل الأرض التي تشبه جسماً كرويّا من المغنيسيوم المطلي يدويا باللكر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية