اختر ساعة أديداس أورجينال من ماركة رياضية لاستعمال كاجوال!



أديداس من العلامات التجارية المتخصصة في مجال الملابس والأغراض الرياضية التي يرغب بالحصول عليها النجوم الرياضيون والأشخاص الذين يحبون ويعشقون الرياضة.

ساعة اديداس اورجينال

هذه الشركة العريقة تعرض أحلى المنتجات، وتقوم بتقديم كل شيء مميّز وذات جودة عالية لتخدم عشّاقها الذين ينتظرون الجديد على أحرّ من الجمر.

الملابس الرياضية والأحذية هي من اختصاصاتها الأساسيّة، وقد تميّزت باختصاصات ثانوية مثل الأكسسورات الرياضية والساعات.اكتشف أحلى ساعات مجموعة أوريجينال من أديدياس:

النموذج الأول

ساعة اديداس اورجينال

قد أصدرت الشركة مجموعة جديدة وكانت ساعة ARCHIVE_M1 من الإلهامات الجديدة والتصاميم البارزة. السوار من الفولاذ المقاوم للصدأ، الساعة كاجوال ويمكن وضعها على المعصم كل يوم في مختلف المناسبات. متوافرة بأربعة ألوان، رمادي عابق، فضي، برونزي وذهبي.

النموذج الثاني

ساعة اديداس اورجينال

ساعة كاجوال من ماركة أديداس الرياضية، ناعمة ومناسبة للجنسين، ويمكن الإستفادة من جمالها على المعصم، فهي الأكسسوار الرائع الذي يضاف إلى الأزياء الكاجوال والملابس الرياضية.

النموذج الثالث

ساعة اديداس اورجينال

من الساعات الجديدة في مجموعة أوريجينال من أديداس، لونها رمادي عابق موحّد في مختلف أجزاء الساعة، لا أرقام للدلالة على الوقت، إنما مؤشرات رفيعة. الساعة ناعمة ومن أجدد الساعات الحالية الموجودة في السوق.

النموذج الرابع

ساعة اديداس اورجينال

من أحلى الساعات الذهبية التي قدّمتها أديداس على مرّ التاريخ، لونها الجذّاب ملفت للنظر، وجهها الغريب مع المؤشرات باللون الأسود من أحلى الإبتكارات التي تزيد من التصميم أناقة وشياكة. مقاومة للمياه والزجاجة من كريستال الياقوت الفخم غير القابل للخدوش والضربات.



تعليقات‎