أهمّ مميزات إصدار ساعة أبل سيريس 2!



ساعات أبل الذكية من الساعات القوية بمواصفاتها وتصاميمها، وهي من المنتجات المهمّة بالنسبة لعشاق الساعات الذّكية الّذين ينتظرونها على أحرّ من الجمر.

ساعة ابل سيريس 2

تقريباً، كل عام، مع إصدار شركة أبل الجوال الجديد، تُصدر أيضاً ساعة ذكية لتكون رفيقة الجوّال والوسيلة التي تسهّل وتقدّم عدداً كبيراً من الوظائف المفيدة والمسهّلة للكثير من الأمور الحياتيّة اليوميّة.

ساعة ابل سيريس 2

يحمل الإصدار الثاني من ساعة آبل الذكية Apple Watch Series 2 تصميم مربع مع وجوه للساعة يمكن تخصيصها بالإضافة لبطارية تدوم طوال النهار بالإضافة لزر جانبي يتيح للمستخدم التكبير والتمرير.

لكن آبل ووتش 2 مزودة بميزتين هامتين وهما مقاومة الماء بشكل كامل، ودعم GPS أي أن المستخدم لن يحتاج إلى الإتصال بالهاتف للحصول على الاتجاهات ومعرفة الموقع الجغرافي، لكنها لا تدعم الإتصال بشبكات المحمول مباشرة.

ساعة ابل سيريس 2

يوفّر دعم تقنية تحديد المواقع GPS، معرفة الاتّجاهات أثناء الجري دون الحاجة للهاتف، لكن المستخدم لن يستطيع الحصول على تنبيهات من التطبيقات المختلفة كما لن يتمكن من إجراء مكالمة هاتفية أو إرسال رسائل نصية من خلال الساعة مباشرة لأنها لا تدعم الإتصال بشبكات المحمول، لا بد أن يكون الهاتف قريبا وأن تكون متصلة به للقيام بذلك.

نظام التشغيل الخاص بها هو WatchOS 3 الذي يوفر للمستخدم العديد من المزايا الجديدة، يمكن للمستخدم السباحة والغطس حتى عمق 50 متر تراقب الساعة أثناء السباحة عوامل اللياقة البدنية الخاصة بالمستخدم.

تنبهأبل ووتش 2 المستخدم بالقيام بالتدريبات الرياضية أو بالحركة، على سبيل المثال إذا جلس المستخدم لفترة طويلة سيحصل على تنبيه يخبره بأن عليه أن يتحرك لخطوات.



تعليقات‎