هذه هي مواصفات ساعة أبل الجديدة 2017



أصدرت شركة أبل Apple الجيل الجديد من الساعة الذّكية المسمّاة Apple Watch Series 3، وهي الساعة الممزوجة بمواصفات الشركة ضمن إطار الإبتكار اللامحدود.

ساعة ابل الجديدة 2017

الجيل الجديد يأتي بالكثير من التطويرات الداخلية والخارجية للساعة، وكل المواصفات تدور حول مفهوم الماركة في التّطور المستمرّ والدائم.

من مواصفات الساعة الذكية للجيل الثالث الذي يعتبر النموذج الأكثر تطوّراً:

ساعة ابل الجديدة 2017
  • اللياقة والصحة: لا تتخلّى عن هذه الساعة التي تعتبر الرفيقة المثالية خلال ممارسة التمارين الرياضية، هي تتبع لياقتك البدنية وتمنحك مميّزات للتدريب القوي، مقاومة للمياه لتكون النموذج المناسب لهواة الرياضات المائية مثل الغوص والسباحة، ومزوّدة بمقياس ارتفاع بارومتري لقياس الإرتفاع النسبي.
ساعة ابل الجديدة 2017
  • تقنية G LTE4: كما تتميز الساعة بخاصية تقنية G LTE4 لتقليل الإعتماد على جهاز الايفون، لكنّها لا تحتوي على بطاقة SIM، إنّما سيتمكّن المستخدم من ربطها بالجوال من أبل ليستفيد منها ومن كل المميّزات الأخرى للتواصل وإرسال الرسائل والإطلاع على كل جديد يصله على جوال الأيفون.

  • ألوان الساعة: خيارات الألوان لهيكل ساعة الجيل الثالث ازدادت مع الألمنيوم باللون الذهبي المحمر والسيراميك باللون الرمادي.

ساعة ابل الجديدة 2017
  • موديلان مختلفان: وتأتي Apple Watch Series 3 بموديلين مختلفين، أحدهما مع GPS والإتصال بشبكة الهاتف المتحرك، والآخر مع GPS، ويتميز كلاهما بمعالج ثنائي النواة أسرع بنسبة 70% وشريحة لاسلكية جديدة.

  • نظام watchOS 4: يتميز هذا النظام بتحسينات في تطبيق معدل نبض القلب، حيث يقدم معلومات أكثر تفصيلاً حول معدل نبضات القلب، بما في ذلك أثناء الراحة والتمرين والتعافي من التمرين والمشي وخلال جلسات التنفس مع تطبيق التنفس.



تعليقات‎