ساعات victorinox dubai بحلّة جديدة هذا العام!



عديدة هي المواقع الإلكترونية التي تبيع ساعات اليد من الماركات المعروفة، والمتوزّعة في مختلف بلدان العالم.

ساعات victorinox dubai

ساعات Victorinox في دبي من الساعات المعروفة والمتوافرة على الكثير من المواقع التي تبيع مختلف السلع والحاجات.

تعرّف إلى ساعات فيكتورينوكس الأجمل الموجودة على موقع http://www.bodying.ae والمعروضة للبيع بأسعار خيالية. تم إنشاء Bodying.ae لتزويد مشتري الساعات في العالم بمكان حيث يتم تقديم ساعاتهم المفضلة بأسعار تنافسية، وكل ذلك من خلال موقع إلكتروني سهل ومريح وآمن.

Victorinox Swiss Army 249053 Watch

ساعات victorinox dubai

ساعة للرجال من الستانلس ستيل الفاخر، مقاومة للمياه، الحزام من الستانلس، الزجاجة من كريستال الياقوت، ناعمة بشكلها وحجمها البسيط الرائع على المعصم الرجالي العريض. يمكن شراؤها بسعر 4059 درهما إماراتيا.

Victorinox Swiss Army 241786 Watch

ساعات victorinox dubai

ساعة كوارتز من ماركة فيكتورينوكس التي تملك سلسلة واسعة من ساعات اليد الرجالية. نوع العرض أنالوغ، والحزام من الجلد الأصلي، مقاومة للمياه وتتميز بالحركة الكوارتز السويسرية، سعر الساعة 3379 درهما إماراتيا على موقع bodying.ae.

Victorinox Swiss Army 249116 Watch

ساعات victorinox dubai

ساعة رجالية رائعة للرجل هذا العام، تعرض الوقت بالأنالوغ أي بالعقارب لا بالأرقام الديجيتال، مقاومة للمياه حتى عمق 100 متر والحركة كوارتز، شكل الوجه دائري وهي من الساعات الكلاسيك الراقية. سعر الساعة هو 2089 درهما إماراتيا.

Victorinox Swiss Army 241776 Watch

ساعات victorinox dubai

ساعة كاجوال رائعة للرجال، الحزام مجدول بأشرطة قماشية مميزة، هي ساعة رياضية وسبورت بشكلها الفريد والمتميز. يمكن الحصول عليها بسعر 4399 درهما إماراتيا من موقع bodying.ae.



تعليقات‎