معرض ساعات IWC متنقّل في الشرق الأوسط للعام 2015

مجموعة ساعات IWC 2015

مجموعة ساعات IWC 2015

تدعو شركة أي دابليو سي شافهاوزن بالتعاون مع مجموعة بهبهاني، جميع خبراء ومحبّي الساعات لحضور معرضاً لمجموعة ساعات بوتوفينو ميدسايز Portofino Midsize . بدأ هذا المعرض في 24 مارس ويستمر لغاية 30 مارس 2015 في مول الأفينيوز الشهير في الكويت، كما أنّ هذا المعرض المتنقّل الحصري سيستمر لغاية آخر يونيو ليمرّ على مدنٍ أخرى في الشرق الأوسط. تم تحضير صالة خاصّة بالمعرض مصمّمة لتنقل الزوّار إلى أجواء قرية بورتوفينو الإيطاليّة حيث خضعت كارولينا كوركوفا وأدريانا ليما سفريتي الماركة لجلسة تصوير في مايو 2014.

ias

نزولاً عند رغبة محبّي الساعات الصغيرة، تمّ تصميم ساعات Portofino كلاسيكيّة وبسيطة،كالـ Midsize Automatic Moon Phase التي تعرض أطوار القمر التقليدي الذي ظهر في المجموعة السابقة. أمّا بالنسبة لمحبّي الساعات الذهبيّة، ستعرض ساعات مصمّمة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ذات علبة مرصّعة بتسعين حبّة ألماسوحزام جلد التمساح وقرص مطلي باللك الأسود ومرصّع بثمانين حبّة ألماس بالإضافة إلى معايرة 35800.

أمّا ساعة Portofino Midsize Automatic Day & Night فتتميّز بعرض للنهار والليل على مدار الساعة، بالإضافة إلى عرض الوقت في منطقة زمنية أخرى، وتجمع بذلك بين الفخامة البسيطة والرقي اللطيف لجيل جديد متنقّل. إنّها الساعة المثالية للأشخاص الذين يمارسون الأعمال حول العالم، وللأشخاص الذين يطيلون السهر، وهي تُقدّم هنا في إصدار الستانلس ستيل، مع علبة مرصّعة بستّ وستّين حبة ألماس، وحزام أزرق داكن من جلد التمساح مع قرص من عرق اللؤلؤ مرصّع باثنتي عشرة حبة ألماس، ومعايرة 35700.

ختامًا، ساعة Portofino Midsize Automatic ذات العلبة البالغ قطرها 37 ملم، متوفّرة بأربع إصدارات من الذهب الأحمر وستّ إصدارات من الستانلس ستيل، مع إطار إمّا مرصّع بالألماس أو لا يحتوي على أيّ ترصيع.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية