من أجمل ساعات Guess الراقية للرجال

ساعات Guess  للرجال

حتى لو لم يكن الأمر من الأشياء التي تعني الشخص، ولكن عندما تُقدم اليه مجموعة من الساعات الراقية، يمضي وقته في التحديق اليها بكل روية وهدوء، لأنها جذابة بالنظر اليها. فما الوضع إذا، في حال كانت الساعات من ماركة لامعة أبهرت العالم بتصاميمها المختلفة في كافة المجالات… مثلعالم الملابس والأحذيةوالأكسسوار والساعات.

ias

إنها ساعات اليد الرجالية التي تقدمها Guess، الماركة الجذابة التي تتصاعد يوما بعد يوما بشعبيتها وبنجاحها الذي وصل الى أعلى الدرجات. ساعات هذه العلامة التجارية باتت اليوم مصدر جذب للرجال لأنها حملت في مضمونها كل ما أراده من دو أن تطلب المقابل، من أروع التصاميم نذكر:

ساعة الستانلس

من بعض النماذج، كانت الساعات مصنوعة من الستانلس الفخم، وبالحجارة الكريمة السوداء التي تلمع بإشعاعها المميز، لتزين دائرة الساعة الفخمة التي رغبها كل الرجال بلا استثناء بفعل الشياكة التي قدمتها.

ساعة بلونين

إنها الساعة التي مزجت بين اللون الذهبي المائل الى البرونزي، واللون الأسود الذي يدل على الشياكة والتألق، هما عنصران اضافا الى الساعة اللمعان والابتكار القوي في التصميم الرائع.

ساعة ذهبية

قليلة هي الماركات التي صنعت الساعات لتقدم أكثر مما هي قدرتها، خاصة من ناحية الساعات الرجالية الذهبية، فهذه الساعة فاقت الساعات الأخرى لأنها تخطت القدرة.

ساعة فريدة من نوعها

هي الساعة التي تكاثرت عليها بأكملها علامة الماركة هذه، هي فخمة وملفتة في حال لمحتها، وقليلة كي تراها في الماركات أخرى لأنها عززت ابتكار Guess الفريد.

ساعة كاجوال

تتناسب مع الملابس الكاجوال الراقية والجينز والبذلة، هي مميزة لكل الرجال الكبار أو حتى الشباب، تصميمها كلاسيكي عصري لا يزول.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية