دار Maurice La Croix تعيد إحياء ساعة Aikon الكلاسيكية تلبية لذوق الرجل العربي!



في حوارٍ شيّق ومميّز مع دافيد سانشيز، تعرّفنا مع دار Maurice La Croix الى مزايا ساعة Aikon الرجالية والنسائية الجديدة التي عادت الى الحياة من جديد بعد طرحها في التسعينات حيث لاقت آنذاك نجاحاً كبيراً.

دافيد سانشيز، الناطق الرسمي باسم هذه الدار العريقة والمتميّزة في صناعة الساعات، وصف لنا أن ساعات دار Maurice La Croix لا تشبه غيرها من موديلات الساعات الكلاسيكية التي نراها كل يوم. "هذه الساعات الكلاسيكية اللهابة" كما وصفها هي ما يريده الرجل والمرأة في الوطن العربي.

ساعات aikon من Maurice La Croix

1-Maurice La Croix تجسّد فن صناعة الساعات الفخمة ذات الجودة العالية والقيمة العظيمة لجميع محبّي الساعات. من كان مصدر إلهام تصميم ساعات Aikon ولماذا أراد Maurice La Croix إعادة إحياء وتجديد الموديل الكلاسيكي Calypso؟ مجموعة Calypso كانت الأنجح والألمع في ساعات Maurice La Croix منذ التسعينات، خاصّة في منطقة الشرق الأوسط ذلك لتصميمها وقيمتها المميّزة. في العام 2016، أراد Maurice La Croix ان يعود الى الجذور مع إعادة تصميم المجموعة الكاملة مع اللمسة المعاصرة محافظاً على أولوية الماركة بأن تبقى ذات قيمة عالية.

2- ما هي العوامل التي تميّز ساعة Aikon الرجالية عن غيرها من الساعات في السوق؟ وما الذ يدفع كل محبّي الساعات الى تفضيلها على غيرها من الماركات المتوفّرة؟ تصميمٌ مبدع يقوم على التشكيلة المتفوّقة في التسعينات ما يوقظ فينا الجانب العاطفي للساعة هذا فضلاً عن المستوى الرفيع والراقي الذي يمنح المجموعة بأكملها القيمة العالية.

ساعات aikon من Maurice La Croix

3- يقول Maurice La Croix "النجاح هو طريق وليس مكاناً نقصده". كيف جسّدت ساعة Aikon طريق نجاح هذه الماركة وما هي القيمة التي أضافتها الى ساعات Maurice La Croix؟ ساعة Aikon هي قصّة نجاح أعاد Maurice La Croix إحياءها من جديد وجعلها جزءاً أساسياً من مشوار نجاح هذه الماركة.

4- لاحظنا في آخر تشكيلة وجود الحزام الجلدي الأسود الكلاسيكي في تصاميم ساعات Aikon للرجال والنساء فيما إطار وعقارب الساعات يتّسمان بالعصرية. أخبرنا المزيد عن هذا المزيج بين العصرية والكلاسيكية في تصميم ساعات Aikon؟ تصميم ساعة Aikon مستوحى كثيراً من موضة التسعينات. هذا المزيج واضحٌ جدّاً خاصّة عند مزج الأحزمة الملوّنة والإطارات المختلفة. أودّ القول ان Maurice La Croix تنتج "ساعات كلاسيكية لهّابة".

ساعات aikon من Maurice La Croix

5-لماذا اختار Maurice La Croix ان يقدّم هذه المجموعة النسائية الجديدة من Aikon عوضاً عن خلق مجموعة مميّزة مثل مجموعة Fiaba؟ كيف تنوي هذه الماركة إرضاء ذوق المرأة العربية؟

تقدّم دار Maurice La Croix منتجات للمرأة والرجل، حتى لو اختلف تصميم الساعة فإنها تناسب الإثنين معاً. هذا التحدّي كبيرٌ أمام الدار كي تستطيع ان تقدّم ساعة للجنسين في آنٍ واحد. مجموعة Fiaba مثلاً، موجّهة الى المرأة بتصميمها الأنثوي والحسّاس والرقيق. Maurice La Croix، أجابت على طلب المرأة في الوطن العربي وقدّمت لها هذا التعاون بين Aikon,Fiaba و Eliros Date Ladies.



سمات

تعليقات‎