ساعات هوبلوت للبيع يمكن الحصول عليها أونلاين!

ساعات هوبلوت للبيع

تصاميمها تروي قصّة الإبداع الطويلة التي دامت عقود، وأنتجت أحلى الساعات، هي شركة "هوبلو" السويسرية!

هذه العلامة التجارية التي أبدعت في نشر أحلى وسائل الوقت، تميّزت بين الشركات السويسرية الكبرى، وكان لها دور رائع في تزيين معصم الرجل والمرأة بطرق مبدعة للغاية، وبساعات تليق بمختلف المناسبات ومتنوعة الأسعار. عملت "هوبلو" على تطوير ساعاتها منذ نشأتها، وقد أضافت كل ما اكتشفته لتحسين ساعاتها ولمدّها بالتكنولوجيا والحركات الفريدة والمكوّنات الفاخرة.

ias

اكتشف أحلى الساعات المعروضة للبيع على موقع كرونو24:

Hublot Masterpiece MP-05 LaFerrari

ساعة جديدة معروضة للبيع على موقع كرونو24 بسعر 244 ألف دولار أمريكي. تم تصميم هذه الساعة للإشادة بسيارة "لافيراري" التي كشفت عنها فيراري في معرض جنيف للسيارات منذ سنوات قليلة.

Hublot Big Bang Sang Bleu

تصميم فاخر من هوبلو 2018 للرجل العصري، الحزام من الجلد الفاخر ووجه الساعة غريب عن وجوه السّاعات الأخرى من هوبلو ومن ساعات الشركات الأخرى أيضاً. سعر الساعة 39900 دولار أمريكي للنموذج الجديد بالعلبة.

Hublot MP-09 Tourbillon Bi-Axis 3D Carbon Men's Watch

من ساعات Hublot التي تتّسم بالتّحدي والجرأة، هي من النماذج المحدودة الإصدار، فقط 50 قطعة موزّعة في العالم. هي من أغرب ساعات اليد، ومن أغلى السّاعات في هوبلو، سعر النموذج الجديد 152 ألف دولار أمريكي.

Hublot Big Bang Unico GMT 45mm

علبة الساعة من التيتانيوم المصقول مع زوايا مشطوفة ومصقولة، الزجاج من كريستال الياقوت والحزام من المطاط الفخم. يمكن الحصول على الساعة بسعر 15323 دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية