ساعات راقية من مجموعات ماركة موفادو اللامعة!

 ساعات موفادو الرجالية

هي واحدة من أكبر ماركات الساعات السويسرية الجميلة في العالم. تأسست موفادو في عام 1881 على يد رجل أعمال يبلغ من العمر 19 سنة. وها قد تقدمت موفادو على مدى ثلاثة قرون لتصبح واحدة من أكبر الشركات المصنعة للساعات السويسرية، بعد أن حصلت على أكثر من 200 جائزة عالمية للفن والابتكار، فضلا عن أكثر من 100 براءة اختراع.

ias

موفادو تضم تشكيلة واسعة من الساعات الأنيقة، ومواد راقية مثل الفولاذ المقاوم للصدأ. كما تتوفر بعض النماذج بالماس المميز والأنيق. ويتم تصنيع موفادو من خلال الكوارتز، والحركة التلقائية، وحركات الكرونوغراف بأحجام مختلفة. لموفادو مجموعات أنيقة، جعلت بصماتها في كل مكان وزرعت بحزم الثقة والتألق.

مجموعة إي آس كيو

مجموعة راقية تحتوي على أروع الساعات بألوان مميزة تمزج بين المعدن الفضي والذهبي، إنها الأناقة بحد ذاتها. لقد كسبت هذه المجموعة جمهورا ضخما مما زاد من ترقية ساعات موقادو عامة.

مجموعة الساعات الذهبية

من أروعالساعات الذهبية على الاطلاق، هي رمز للرجولة الرائعة وملفتة للنظر، جربها على معصمك فلن تنظر بالتالي الى غيرها لأنها الأجمل. عالم الخيال ابتدأ مع هذه المجموعة المميزة.

موفادو الجلدية

حزام الجلد الأسود مميز بنقشته الساحرة، يتناسق مع الدائرة الذهبية اللون. هي الساعة الأقرب في تحديد الشكل من قربها في تحديد الوقت. هي للرجال المهنيين الذين يهتمون بالتفاصيل الدقيقة.

حزام مطاط

تتميز ساعة موفادو هذه بحزام أسود مطاط رائع وجذاب، إنها الساعة التي قدمتها موفادو للشاب العصري الذي يحافظ على تفاصيل دقيقة من أجل تحسين مظهره وجاذبيته.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية