ساعات رخيصة في متناول الجميع!



ساعات ماركة رخيصة للرجال

إذا كنت الرجل الدقيق الذي يبحث عن الساعة المناسبة، فسوف تأخذ أياما عديدة في التفتيش عن التصميم المميز، خاصة في ظل تشكيلة واسعة من الساعات من مختلف الماركات العالمية المتخصصة في صناعة ساعات اليد.

ولكن، الحل الوحيد في هذه الحالة، أن تحدد نوع الساعة، ما إذا كانت الساعة الكاجوال أوالرياضية، أو الفخمة أو الرسمية... أو من خلال التمكن من حصر القيمة المالية التي تريد ان تضعها على الساعة. فإذا قررت مثلا، اختيار الساعة الرخيصة التي لا تتعدى ال 400$ أميركي، اليك هذه الساعات!

Komono Winston Regal Forest Watch

ساعات ماركة رخيصة للرجال

العلامة التجارية البلجيكية Komono أطلقت في عام 2009، وتركز على التصاميم الكلاسيكية المصنوعة من مواد ذات جودة عالية وأسعار رخيصة. تشتهر بأشكال لافتة للنظر، لتكون هذا الموسم التحفة الفنية للاستفادة اليومية. سعرها 90$.

Skagen Ancher Mono Limited Edition Leather Watch

ساعات ماركة رخيصة للرجال

طبعة محدودة من الساعات الجلدية، هي من الساعات المألوفة، وجهها مستلهم من أجهزة قياس ضغط الهواء في اطارات الدراجة. سعرها هو 350$ على الرغم من شياكتها.

Uniform Wares M37 In Grey Rubber

ساعات ماركة رخيصة للرجال

ساعة مطاطية مميزة لا تنظر اليها بأنها الساعة التي لا قيمة لها، إنما قد وصلت قيمتها الى أفخم الساعات في العالم لأنها أبدعت في الابتكار. سعرها هو 380$.

Daniel Wellington Classic Warwick Watch

ساعات ماركة رخيصة للرجال

اختيار لا يقع في المجاملات، لأنها الساعة المميزة التي تزين يد الرجل بكل ثقة لأنها من الماركة الواثقة بنفسها وبقدرتها على تخطي كل الابتكارات الراقية. ثمنها هو 230$.

Triwa x Bjerkesjö No 2 Watch

ساعات ماركة رخيصة للرجال

متميزة بالفولاذ المقاوم للصدأ، إنها الساعة التي لا يصدق سعرها إن قلنا أن ثمنها هو 285$. فقد تشعر أنك مخطئ في النظر الى السعر لأنها من أرقى الساعات الرجالية على الصعيد العالمي.



تعليقات‎