ساعات قديمة للرّجال عليك إضافتها إلى مجموعتك!

ساعات قديمة للرجال

العودة إلى الوراء من أجمل ما يمكن القيام به، عندما نتكلّم عن الموضة وعن أجمل الأكسسوارات التّي يتزيّن بها الرّجل.

على الرّغم من دور السّاعات العصريّة الحديثة في لفت الإنتباه وإظهار أناقتك وجاذبيّتك، يبدو أنّ النماذج القديمة لبعض السّاعات من ماركات عالميّة متجذّرة في عالم الإبتكار، توفي الغرض وتثبت دورها الفعّال في تحقيق أهداف الجمال والأناقة في الوقت الحالي.

ias

تعرّف إلى أحلى السّاعات القديمة:

أي دبليو سي 1960

من السّاعات القديمة من الماركة العريقة "أي دبليو سي"، ناعمة وكلاسيكيّة. كُتب عليها اسم Türler وهو متجر التّجزئة للساعات السويسرية الذّي كان يبيع هذا النّموذج. السّاعة مميّزة ومكوّناتها ذات جودة عالية ورفيعة.

باتيك فيليب 1578

باتيك فيليب من العلامات التّجارية الفاخرة التّي بدأت المسيرة بنجاح، وكان هذا النموذج أي ساعة Patek Philippe 1578، من النماذج الجيّدة، تتميّز بالحزام الجلدي الفخم الأسود، وبالذّهب الذّي يمنحها الأناقة في الوجه الدّائري، مع غياب الأرقام ووجود المؤشّرات الجذّابة للدّلالة على الوقت.

أوميغا كونستيليشن باي بين

قطعة فاخرة ومثالاً عن الأناقة والإبتكار القوي والمبدع. السّاعة معروفة بالحزام الجلدي الأسود، خشن ليغيّر ملامح السّاعة الأساسيّة وليمنحها طابعاً فريداً مغايراً عن نمط السّاعات الأخرى. فيها نافذة بالقرب من مؤشّر السّاعة الثالثة للدّلالة على التّاريخ.

تودور أدفايسر ألارم وواتش

ساعة من تودور رائعة وملامحها جذابة، مقاومة للمياه وهو سويسريّة الصّنع. حركتها ميكانيكيّة، وقد ترى عقرباً رابعاً إضافياً لونه أحمر، يتم استخدامه لضبط وقت التّنبيه. الحزام لونه يميل الى البرتقاليّ لتكون السّاعة شبابيّة بامتياز.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية