ساعات فيرساتشي 2017 الأروع في الموضة الرّفيعة المستوى!

ساعات فيرساتشي 2017

جياني فيرزاتشي، بالإيطالية Gianni Versaceيُشار إليها عادة باسم فيرزاتشي أو فيرساتشي، وهي إسم إيطالي في عالم الأزياء، أسّسها جياني فيرساتشي في عام 1978 في ميلانو، رغم أن أصول عائلة فيرساتشي تعود إلى ريدجو كالابريا.

تقدّم هذه الماركة الملابس والأكسسورات وهي تدوس الموضة بكل رقّة ونعومة، بابتكار رفيع وإبداع متألّق.

ias

تعرّف إلى ساعات هذه الماركة الفائقة الجمال:

ساعة برونزيّة

ساعة رائعة من مجموعة الساعات الرّجالية من فرساتشي، تتبع حركة الكوارتز وتوفّر لك الوقت بوضوح تام. هي من الساعات ذات الصّناعة السّويسريّة المميزة، ناعمة جدّاً ومناسبة لمختلف المناسبات وخلال العمل.

ساعة مطاطية

ساعة مثاليّة ورائعة بألوانها العصريّة التي تمنحها طابعاً شبابياً مميّزاً. الحزام يتميّز بمادة السيليكون الأزرق المطاطي لتكون عصريّة ورائعة على المعصم. كما يمكن أن تصنّف من بين الساعات الكاجوال الفخمة، هي متعدّدة الوظائف، وتتميّز بنظام الكوارتز وتحدّد الوقت في منطقتين زمنيّتين.

ساعة كلاسيكية

ساعة تخطف الأنفاس سيعشقها من يحصل عليها لأنّها غريبة ولا تشبه السّاعات الأخرى. حزامها جلديّ أسود وتصميم وجهها رائع مع ظهور شعار العلامة التجارية في الوسط وهو شعار الميدوسا. هي ناعمة على المعصم ولا يمكنك التّخلي عنها لأنّها ستصبح جزء مهمّاً في حياتك.

ساعة فخمة

ساعة مثيرة جدّاً، تتميّز بالكوارتز السّويسري والفولاذ المقاوم للصدأ، رائعة ولا يمكن وصف جمالها. تتميّز بالزّخارف الفخمة وبشعار الماركة الذي يتوسّط الوجه الدائري. الحزام فخم من جلد العجل وناعم الملمس على المعصم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية