ساعات شوبارد الجديدة لتشعر بالتّألّق هذا العام!

ساعات شوبارد الجديده

ساعة اليد الفاخرة هي رمز الإمتياز والفعاليّة والهيبة والإبتكار، وهي متفوّقة عالمياً بأدائها وموثوقيّتها.

كل تصميم من تصاميم الساعات الفاخرة يتميّز بخصائص فريدة، مثل ساعات شوبارد الجديدة التي تقدّم نماذجاً ليس لها مثيل لتفوق كل التوقّعات.

ias

ساعات شوبارد رائعة يقتنيها مشاهير كثُر من حول العالم، وهي ساعات معتلدة الثّمن، تخطف الأنفاس بتصاميمها الشّيّقة، تعرّف إلى أبرزها:

جي أم تي

أناقة وجودة لا مثيل لها، تُظهر التّطور التقني للعلامة التجارية لتكون النّماذج مناسبة للرجال والشباب. دقيقة وتمنحك الوقت بكل وضوح من خلال زجاجة كريستال الياقوت الفخم، كما يمكن التحكم بالزر الموجود جانباً.

L.U.C كامل ستريك

هذه الساعة طرحتها العلامة التجارية شوباردفي السوق خلال الإحتفال بمناسبة الذكرى ال 20 لشوبارد، السّاعة مميزة ومعروفة بمواصفاتها الجيّدة ومكوّناتها عالية الجودة، وهي حاصلة على 3 براءات اختراع.

ميل ميغليا

مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصّدأ وهي طبعة محدودة وملفتة للنظر. طرحت عام 2016 تكريماً لأجمل سباق في العالم لسائقي سيارات الرّالي الكلاسيكية. السّاعة مدعومة بحركة الكرونوغراف.

ساعة كلاسيك

تعبيراً عن خبرة شوبارد في صناعة السّاعات الفخمة، والسّاعات الكلاسيكية، كان هذا النموذج من أجمل ما يمكن الحصول عليه ليرافقك مدى العمر. السّاعة كلاسيكية بامتياز ومناسبة للرّجال وناعمة على المعصم بشكلها وحجمها الرقيق المرتّب. استمتع ببساطة الأرقام الرومانية السّوداء المتمركزة على وجه الساعة الأبيض، لتتمكن من تحديد الوقت بسهولة تامّة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية