ساعات سويسرية رخيصة مريحة من كل النواحي!

ساعات سويسرية رخيصة

إذا كنت تبحث عن ساعة ذات جودة عالية، الساعة السويسرية الصنع هي النموذج المثالي الذي يمكن اختياره من دون تردّد.

ليست كل النماذج السويسرية باهظة الثمن، كما يعتقد البعض، إنّما هناك بعض العلامات التجارية التي تحمل مواصفات الساعة الجيدة والسويسرية، لكن سعرها معتدل ومناسب لبعض الناس.

ias

تعرّف على الساعات السويسرية الرخيصة التي تناسب كل الفئات، على الرغم من قيمتها وجودتها ومواصفاتها:

ريموند ويل

هي واحدة من العلامات التجارية المستقلة في العالم في صناعة الساعات السويسرية. تأسّست عام 1976 في جنيف. تم إنشاؤها من قبل ريموند ويل وبقيت شركة عائلية كل هذا الوقت. توفي ريموند ويل في عام 2014، واليوم تدار الشركة من قبل أبنائه. الشركة توفّر مجموعة كبيرة من السّاعات ذات التّصميم الفريد التي تمنح العملاء المميزين مجموعة واسعة من الخيارات. ريموند ويل معروف لجودته الممتازة وبساعاته الموثوق بها مع الأساليب والمواد الفاخرة.

بولوفا

أطلقت بولوفا عام 1875 من المتجر الرئيسي في مانهاتن. منذ تلك الأيام نمت بولوفا لتصبح واحدة من العلامات التجارية عالمياً. وهي معروفة في جميع أنحاء العالم لاستخدام أفضل المواد ذات الجودة. واحدة من الأشياء العظيمة في بولوفا، هي أنها توفر مجموعة من الساعات الرخيصة لمحبي هذه الماركة غير القادرين على دفع مبالغ كبيرة للحصول على ساعة يد سويسرية.

لونجين

قامتلونجين بإنتاج الساعات السويسرية منذ تأسيسها في عام 1832 من قبل أوغست أغاسيز. هي شركة الساعات الفاخرة مقرها في سانت ايمير، سويسرا. في الوقت الحاضر هي مملوكة من قبل مجموعة سواتش. ساعاتها فاخرة وفيها بعض النماذج المناسبة لمختلف الميزانيات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية