تألق بأجمل ساعات سواتش الرجالية لهذا العام!

ساعات سواتش الرجالية 2015

اشتهرت ماركة الساعات "سواتش" بمجموعتها Sistem51 التي أُطلقت للمرة الأولى عام 2013. وبعد سنتين، تُطلق "سواتش" موديلات جديدة 2015من المجموعة نفسها، تتميز بالشكل التقليدي الذي تحافظ به على العلامة السويسرية. الميزة الخرى التي تفردت بها سواتش هذا العام هو الأسعار المدروسة والرخيصة لهذه الموديلات الجديدة، بحيث لا تتعدى أسعار الساعات 150 دولار أميركي. وتبدأ سواتش شيئاً فشيئاً تدخل عالم الساعات الفخمة، مع التطوّر الميكانيكي لساعاتها.

ias

Sistem cream

تتميز الساعة الرجالية من مجموعة Sistem51 بلون الكريم وبالجلد الناعم الذي يعطي مظهراً أنيقاً، يليق بالرجل العربي. المميز بهذه الساعة أيضا هو الموديل الكلاسيكي العادي والبسيط الذي يعطي إطلالة شيقة.

Sistem chic

هي ساعة تقليدية بامتياز، إذا تتميز باللون الأسود الداكن، والجلد الناعم. تعطي الساعة مظهرا فاخرا وكاجوال في آن معا، فالأسود والجلد يدلان على الرقي وعدم وجود أي تفصيل يخرج عن التقليدية في التصميم يعطي المظهر العادي الكاجوال.

Sistem class

مثلما يدل اسمها، تتميز هذه الساعة بالمظهر الكلاسيكي ولكن المعاصر من حيث مزج الألوان فيه ومن حيث التصميم المعاصر. فرونقها يظهر من خلال اللونين الأسود والأزرق الممزوجين ومن خلال النقاط الحمر التي تزين كادر الساعة.

Sistem green

هذه الساعة مميزة من حيث لونها، فالأخضر لون غريب بالنسبة إلى الساعات الرجالية، ولكن تمزّج الأخضر والبرتقالي، يعطيان الساعة مظهراً شبابياً كاجوال، يناسب الرجل العربي في مناسباته اليومية. قد لا تكون ساعة فاخرة، ولكنها حتماص من الساعات المميزة التي يخرج فيها الرجل من تقليدية الموديلات في الساعات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية