ساعات رولكس للبيع في الدول العربية بأسعار جيدة

ساعات رولكس للبيع في الدول العربيه

رولكس لطالما كانت شركة الساعات السويسرية التي تتمركز في المراتب الأولى لأحلى وأحسن الساعات في العالم.

هذه الشركة تقدّم ساعات ذات جودة عالية ومواصفات ومكوّنات مثيرة مثل حال الذّهب البرّاق الذي يخطف الأنفاس. هذه الساعات من ماركة رولكس انتشرت بكثرة في العالم العربي وقد أحبّها الرجال الذين يفضّلون الساعة الكلاسيكية التي ترافقهم كل العمر من دون أن تحتاج لأي شيء.

ias

اكتشف ساعات رولكس الموجودة في السوق العربي وتعرّف إلى سعر كل نموذج منها:

رولكس دايت جاست

ساعة Date Just من رولكس متاحة في الأسواق العربية ويمكن شرائها عبر المواقع الإلكترونية المتخصّصة في بيع المنتجات الجديدة والمستعملة. الساعة ستانلس باللّونين الذهبي والفضي، رائعة بتصميمها الفاخر من الشركة الرائدة، وسعرها حوالي 6 آلاف دولار أمريكي.

رولكس داي دايت

ساعة ذهبية للرجال من مجموعة رولكس الكلاسيكية الشهيرة، الساعة مميزة بالسوار الذهبي المعقود بطريقة فنية ليكون التصميم ملفتاً للنظر على معصم الرجل الذي يملك هذه التحفة الفنية الفريدة. سعر الساعة هو حوالي 18500 دولار أمريكي.

رولكس داي دايت الجلدية

ساعة جلدية من رولكس، وجهها يلمع بفعل الذهب الأصفر الذي يخطف الأنظار. هذه الساعة من أفخم الساعات السويسرية، متاحة بكثرة في الدول العربية، وسعرها تقريباً هو 19 ألف دولار أمريكي.

رولكس ياخت ماستر

من الساعات الذهبية التي تساعدك لتتعرّف إلى أعماق البحار، مقاومة للمياه ومخصّصة لمن يعشق المغامرات. لا تخف عليها لأنّها قادرة على صدّ الضربات والخدوش، وتقاوم العوامل الخارجية التي تتعرض للساعات الأخرى. سعر الساعة هو 17 ألف دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية