بالأسود والذهبي ساعات رائعة لإطلالة لا حدود لها!



ساعات ذهبية وسوداء للرجال

تزاوجت بعض الساعات الأحادية اللون والأخرى المعدنية في عالم صناعة الساعات عند بعض الشركات العالمية الكبرى، لتعبر عن التصاميم الفاخرة التي لا تُخفى عن الأنظار. هي حادة في شكلها الكلاسيكي وفي نهجها الفريد المبتكر من الحزام الأسود الجلدي والوجه الذهبي ليشكلا مزيجا خالدا وأسلوبا فريدا في التصميم.

واليوم، من خلال ثلاث ميزانيات مختلفة، تفضل بتصفح هذه المجموعة المميزة!

ساعات معقولة الأسعار Tissot

ساعات ذهبية وسوداء للرجال

عالية في الشكل والقيمة، ومنخفضة التكلفة، أي بإمكان من أراد اقتنائها لأنها رخيصة 250$. إنها من أشد الساعات الناعمة التي نجحت في تثبيت الكلاسيكية.

Dw

ساعات ذهبية وسوداء للرجال

أقامت دانيال ولينغتون هوية خاصة من خلال الالتزام الصارم في تصميم نماذج مميزة بكلفة 260$. هي واضحة ومرتبة ذات حزام أسود يمكن أن يتطابق مع أي شيء في خزانة الملابس الخاصة بك.

ساعات بأسعار متوسطة Larsson & Jennings

ساعات ذهبية وسوداء للرجال

ساعات ذات الحركة السويسرية والكلاسيكية في التصاميم للوصول نقطة الابداع. هي ساعة حزام جلدي أسود وطلاء ذهبي لا حدود لجماله. ثمنها هو 470$.

Mondaine

ساعات ذهبية وسوداء للرجال

هي العلامة التجارية السويسرية التي عبرت عن رومانسية هادئة من خلال تصميم بعض الساعات الكلاسيكية، من بينهم الساعة الموجودة في الصورة. ثمنها هو 450$.

ساعات فاخرة

Longines

ساعات ذهبية وسوداء للرجال

لديها تاريخ متجذر بعمق في الساعات الفاخرة الراقية والتقليدية، تتمتع بميزات الغوص، ورائعة بالأرقام الرومانية والديكور المبدع، سعرها هو 3500$.

Baume & Mercier

ساعات ذهبية وسوداء للرجال

هي العلامة التجارية الكلاسيكية فريدة بالاتجاه الذي تسلكه. إنها للفن والفن لها، وهما اثنان يعملان ليلتقيان في كل التصاميم الفاخرة من صنعها. سعره هو 4000$.



تعليقات‎