تعرّف إلى أحلى ساعات ديور 2017 لتستكمل الإطلالة!

ساعات ديور 2017

لا يكفي ارتداء الملابس والأزياء، عليك أيضاً أن تستكمل الإطلالة بأكسسوار مناسب أو ساعة فخمة لتحافظ على الأناقة والتّألّق.

تعتبر ديور من الماركات العالميّة الرّائدة في عالم الأزياء والأكسسوارات، وهي اليوم تقدّم أروع السّاعات للرجال والنساء بإتقان وحرفيّة.

ias

إليك أفضل موديلات ساعات مناسبة لذوقك من مجموعة عام 2017:

ساعة جلديّة

أمتع حواسك بهذه السّاعة الرّائعة من ديور والمتوافرة بألوان متعدّدة، والتي تمزج بين العناصر الكلاسيكيّة والعصريّة. هي توفّر الأناقة الكاملة وتتّسم بالعديد من المواصفات الرفيعة المستوى والمكوّنات العالية الجودة.

ساعة ستانلس

من أكثر ساعات مجموعة 2017 من ديور المعروفة بتميّزها وإبداعها، الستانلس ستيل رائع وشديد اللّمعان. السّاعة مناسبة للرجال، مقاومة للمياه وزجاجتها من كريستال الياقوت المضاد للخدوش والضّربات.

ساعة كرونوغراف

ساعة ديور تتحدث بلغّة التّصميم. تتبع النّمط الحسّاس، المكثّف الذي هو السّمة المميزة لديور في صناعة الساعات. هذا النّموذج رائع على المعصم ويتميّز بالنّعومة والتّألق ويمنحك الجاذبيّة إلى أقصى الحدود.

ساعة معقّدة

مجموعة شيفر روج Chiffre Rouge من أجدد التّصاميم التي تتميّز بالحركة التّلقائية. هذا النموذج من السّاعات المعقّدة المناسبة ومن الساعات التي تألّقت هذا العام بفضل الحركة والتصميم الرائع.

ساعة القمر

إصدار محدود من ديور، هذه السّاعة رائعة ذات الحركة التّلقائيّة، تمتاز بالقمر وبالحزام الجلدي، تقدّم التاريخ والوقت بكل دقة. ناعمة على المعصم مثل كل ساعات المجموعة الفاخرة والمناسبة للرجال والشباب.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية