هل تعرفت على ساعات جفنشي 2018 للرجال؟



قد لا ترى ساعات كثيرة من جفنشي على معاصم الرجال، لكن يمكن أن تعرف اليوم، أن ساعات هذه الماركة القليلة من النماذج الفريدة بكل شيء.

ساعات جفنشي 2018

هذه الشركة العريقة التي تقدم الأزياء والأكسسورات والتفاصيل الأخرى المتعلّق بالموضة، تفوق كل التوقعات، وتصل إلى أعلى المراتب حيث الأناقة والتقدير والإعجاب. منتجاتها فاخرة للغاية، ومكوّنات المنتجات ذات جودة عالية.

تقدّم الكثير بكل تفوّق، وتساعدك لتتعرف على الموضة المستقبليّة من خلالها، لأنها تستبق الموضة وتتخطّى حدود الإبداع. اكتشف هذه السّاعات الراقية من جفنشي لعام 2018 للرجال:

Givenchy Black & Gold Seventeen Watch

ساعات جفنشي 2018

السّاعة رائعة من مجموعة جفنشي للرّجال، غريبة الشّكل، هي ساعة عقارب، الحزام من القماش الأسود الناعم الملمس على المعصم، فيها نافذة للتاريخ عند مؤشر الساعة السادسة، يمكن التحكم بها من خلال الزر الموجود على أحد الجانبين لتتمتع بمواصفاتها ومميزاتها الرائعة.

Givenchy Solid Gold Diamond Blue Dial Quartz

ساعات جفنشي 2018

ساعة جلدية للرجال، جذابة بألوانها الرائعة، الوجه يحافظ على لون البحار، والحزام من جلد التمساح الفاخر يحافظ على اللون الكحلي الرائع الذي يجذبك بشكل لا يصدّق. هي ساعة أنالوغ تتميز بمؤشرات الوقت الفضية على شكل مربعات صغيرة.

Givenchy Watch Stainless Steel

ساعات جفنشي 2018

ساعة جفنشي ناعمة، الوجه مستطيل وهو من أشكال الساعات القديمة، لكنها اليوم من أحلى الساعات والأكثر شهرة في مجموعة جفنشي الرجالية. الحزام من الستانلس الناعم الذي يكون ناعماً عندما يلامس معصم الرجل.

Givenchy Rose Gold Five Watch

ساعات جفنشي 2018

ساعة متميزة بشكلها الرائع، تشبه ساعة "جفنشي" الراقية، الحزام من الجلد، والزجاجة من كريستال الياقوت المميز. تمنحك الوقت من الساعة والدقائق حتى الثواني، ويمكن أن تعرف التاريخ من خلال النافذة المتمركزة بين مؤشر الساعة الرابعة ومؤشر الساعة الخامسة.



تعليقات‎