ساعات حصرية من "بريتلينغ" في "عالم بازل 2016"

ساعات جديدة من بريتلينغ في بازل 2016

كشفت الشركة السويسرية العريقة "بريتلينغ" (Breitling) لتصنيع الساعات الفاخرة، عن مجموعة من الساعات الجديدة خلال اليوم الافتتاحي لمعرض الساعات والمجوهرات الأبرز عالمياً "عالم بازل 2016" (Baselworld 2016). ولقد أزاحت الشركة المتخصّصة بالساعات التقنية، الستار عن طرازات جديدة في بعض المجموعات التالية، "بريتلينغ فور بنتلي" (Breitling for Bentley)، "بريتلينغ أفنجر" (Breitling Avenger) و"بريتلينغ سوبرأوشن" (Breitling Superocean). تعرف الى تفاصيل كل ساعة!

ias

"بنتلي جي إم تي بي04 إس"Bentley GMT B04 S

تعود ساعة الكرونوغراف "بنتلي جي إم تي بي04 إس" (Bentley GMT B04 S) التي تنتمي الى عائلة "بريتلينغ فور بنتلي"، بقوّة مع سلسلة من إصدار محدود من 250 ساعة. تتميز هذه الساعة بنظام حركة بمناطق توقيت مزدوجة، وبتصميم أصيل جريء. كما هي معروفة بصلابتها القصوى التي تجتمع مع مقاومة ممتازة للضربات ومظهر مثير بالأسود غير اللمّاع. إنها ساعة مناسبة للمغامرات البرية وأثناء السفر حول العالم، فهي تنفرد عن غيرها عبر سهولة الاستخدام غير المسبوقة.

"أفنجر هوريكان" Avenger Hurricane

إنها الساعة التي تنتمي الى مجموعة "بريتلينغ أفنجر"، وهي التي تحدِث ثورة في مجال صناعة الساعات عبر إطارها المتين والخفيف جداً وبنظام حركة "بريتلينغ" (Manufacture Breitling) المزودة به، مع عرض للوقت بنمط 24 ساعة. كما تتميّز بعدد من الخصائص، فهي تتمتع بمقاومة استثنائية للخدوش والاحتكاك والتلف، بمقاومة مغناطيسية، وبثبات حراري، وبمزايا مقاومة للحساسية، إضافة إلى ميّزة الملمس الأكثر دفئاً من المعدن وتأثير منقّط قليلاً مما يعزّز أصالة التصميم. وهي أيضا مقاومة للماء حتى عمق 100 مترا/330 قدماً.

"سوبرأوشن هريتيج كرونووركس" The Superocean Héritage Chronoworks

بهدف تقليل مستوى الاحتكاك إلى جانب تعزيز المزايا الديناميكية عند كل المستويات، ولتحقيق فعالية قصوى فيما يخصّ الطاقة، تم إضافة تصميم الى مجموعة "بريتلينغ سوبرأوشن". عرف التصميم الجديد بنظام حركة كرونوغراف ذاتي التدوير معروف ببنيته العصرية من عجلة مسنّنة ومحور وقابض اقتران عمودي مع احتياطي طاقة لمدّة تزيد عن 70 ساعة. كما تم اعتماد السيلكون بهدف تقليل الوزن، إضافة إلى التخلّص من ضرورة وجود جواهر للمنصّة، مما يؤدّي إلى تعزيز مستويات الدقّة من ناحية الأشكال.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية