ساعات تيتان الفائقة النّعومة على المعصم!

ساعات تيتان

ساعة اليد ليست مجرّد ساعة لتحديد الوقت، لكن أيضاً هي ملحق يضاف إلى ستايل المستخدم ليظهر بطريقة مختلفة وملفتة للنّظر.

للرّجال الذين يحبّون السّاعات الأنيقة والقويّة، هناك مجموعة كبيرة من السّاعات من العلامة التجارية الشهيرة تيتان. يمكن استخدامها لاجتماع رسمي أو في الجامعة، في العمل أو خلال أي نشاط تقوم به.

ias

تعرّف إلى أحلى ساعات تيتان Titan للرجال:

ساعة كرونوغراف

للساعة مواصفات عديدة، رائعة على المعصم وناعمة بخفّتها وجمال تصميمها، تتميّز بالتاكيمتر والكرونوغراف وبوضوح وجهها حيث تتمركز العقارب ومؤشّرات الوقت بشكل مرتّب. هي ساعة جلديّة وتليق بكل المناسبات والإحتفالات.

ساعة رياضية

ساعة رياضيّة تميل إلى النمط العصري، يمكن استعمالها في العمل أو خلال ممارسة التمارين الرّياضيّة. حزامها جلدي مضاد للخدوش، وزجاجتها أيضاً بفضل كريستال الياقوت الذي يوفّر أيضاً الرّؤية الحسنة لتحديد الوقت بسرعة.

ساعة مطّاطية

على الرّغم من استخدام المطّاط الذي لا يناسب البعض، تبقى هذه الساعة من أحلى السّاعات المطاطية الموجودة في العالم من بين مختلف ساعات الماركات العريقة. رائعة بتصميمها وبمواصفاتها العالية من حيث الدّقة والوضوح والشّكل المميّز الفاخر.

ساعة عصريّة

في الفترات الأخيرة ومع التّطور التكنولوجي الذي بات يساهم في تحسين المنتجات والتصاميم، كانت هذه الساعة المميّزة، النموذج الذي يعلن حركته بجرأة ويبرزها بطريقة جذّابة من خلال وجه الساعة الدّائري. الساعة فخمة ومن أحلى ما قدّمت ماركة "تيتان" Titan.

ساعة كلاسيك

ساعة كلاسيكيّة مناسبة للرجال، سوداء اللّون أما الوجه حيث العقارب أبيض اللّون لتكون مؤشّرات الوقت واضحة. هي ناعمة ولا تحتوي على التعقيدات التي تكون مزعجة في بعض المرّات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية