ساعات تقليد ماركات هاي كواليتي للرجال!



ساعات التّقليد كثيرة، وخصوصاً بعض السّاعات المعروفة والمقدّمة من أشهر الماركات العالميّة المعروفة.

ساعات تقليد ماركات هاي كواليتي

للتقليد إيجابيات وسلبيّات، فهذه الطّريقة قد تساعد الأشخاص غير القادرين على شراء الساعات الغالية الثمن من الحصول عليها بأسعار رخيصة، لكنها قد تسيء للبعض الذين يدفعون الكثير من المال للحصول على الساعة الفاخرة وتقضي على الشعور بالتميز والفرادة.

اكتشف الساعات المقلّدة وتعرّف على أسعارها الرخيصة:

ROLEX DATEJUST AUTOMATIC 45 X 37 MM STAINLESS STEEL BEZEL

ساعات تقليد ماركات هاي كواليتي

ساعة رولكس تقليد، اسمها Datejustمناسبة للرجال، الحركة تلقائية، الحجم 45 × 37 ملم، حالة المواد من الفولاذ المقاوم للصدأ، السمك 13مم، والحافة فولاذية. سعر الساعة 153$ على موقع www.replicamagic.me.

BELL ROSS AIRBORNE MENS AUTOMATIC 50X44MM B-RA011

ساعات تقليد ماركات هاي كواليتي

ساعة فاخرة من العلامة التجارية بيل وروس، تم تقليدها بطريقة مبدعة. هي ساعة رجالية ذات الحركة التلقائية، الحجم 50 × 44 ملم، تتميّز بالفولاذ المقاوم للصدأ وبسماكة 12.5مم، والحزام من المطاط الأسود الفاخر. سعر الساعة التقليد من الموقع المذكور سابقاً 136$.

MEN HUBLOT BIG BANG 301.CX.130.RX

ساعات تقليد ماركات هاي كواليتي

ساعة رجالية من Hublot، وهي ما تعرف بساعة بيغ بنغ الشهيرة. تتميّز بوظائف كرونوغراف كالساعة الأصلية، الحجم 44.5 ملم، حالة المواد من الفولاذ المقاوم للصدأ والسوار من المطاط الفاخر. سعر الساعة 158$ على الموقع ذاته.

CHOPARD MENS AUTOMATIC 54X44MM CH010

ساعات تقليد ماركات هاي كواليتي

لا تقدّم العلامة التجارية شوبارد إلا أجمل الساعات الرّجالية مثل هذه الساعة المقلّدة والتي يمكن الحصول عليها بسعر رخيص للغاية 135$ من الموقع الإلكتروني المذكور سابقاً، أو من مختلف المواقع الإلكترونية التّجارية. الحركة تلقائية، الحجم 54 × 44 ملم والمواد فاخرة من الفولاذ المقاوم للصدأ.



تعليقات‎