ساعات بياجيه رجالية للبيع بأحلى الأسعار

ساعات بياجيه للبيع رجالي

قد يعتبر بعض الناس أن المظهر الخارجي المميز له علاقة بالشكل، أما البعض الآخر فقد يرى العكس، معتبراً أن الأكسسورات والملابس هي التي تجمّل المظهر الخارجي.

الفرق شاسع بين الشكل والأكسسورات، ربما تكون التسريحة مثلاً جميلة، لكن المظهر "ناشف" لأن الأكسسورات غير موجودة ولا يعتمد عليها الرجل.

ias

الساعة مثلاً من أحلى الأكسسورات والإضافات الجميلة التي يزيدها الرجل ليستكمل جماله، وهي بالفعل من أجمل العناصر التي تزيد الجاذبية وتروي قصصاً عن شخصية مميزة لا يمكن تشبيهها.

ساعات بياجيه من أحلى السّاعات التي لعبت دوراً هاماً في إتقان المظهر، وعمدت على تغيير نظرتها نحو الأفضل، تعرّف إلى هذه الساعات:

بياجيه ألتيبلانو

سعر الساعة هو 9500 دولار أمريكي، شكلها ناعم على المعصم لأنّها رقيقة ورفيعة وتحتوي على مكوّنات فاخرة تمنحها الجاذبيّة المطلقة. الرجل الكلاسيكي هو من يختار هذه الساعة الفاخرة من بياجيه.

بياجيه أمبرادور

سعر الساعة هو 20 ألف دولار، هي من أحلى ساعات بياجيه الفاخرة ونموذجاً يدلّ على الأناقة والشياكة. عديدة هي المميّزات الموجودة في الساعة مثل تاريخ اليوم ونافذتين للدقائق والثّواني. رائعة بشكلها الغريب والفريد.

بياجيه بروتوكول

سعر الساعة 8 آلاف دولار أمريكي، مستطيلة الوجه للرجل الكلاسيكي، لا تناسب الشباب، ملامحها واضحة وجريئة بالأرقام الرومانية الكبيرة والسوداء اللّون والتي تظهر بقوّة وثقة. الحزام من الجلد الفاخر، والساعة مقاومة للمياه والخدوش والضربات القويّة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية