اكتشف هذا العام المجموعة الجديدة لساعات بولغاري وأسعارها!

ساعات بولغاري واسعارها

ساعات بولغاري هي السبّاقة في نيل الإعجاب، هي ساعات بأشكال وألوان وأساليب تصميم مختلفة رائعة ولا يمكن غضّ النظر عنها أو عدم اختيارها ساعة للمعصم عند رؤيتها.

هذه الماركة ومثل العديد من الماركات الأخرى قادرة على تحقيق النجاح، وقد أثبتت مجموعة الأكسسورات التي قدّمتها هذا النجاح الباهر، لتكون من بين ماركات الساعات الأولى التي تعتبر الأساس لتزيّن معصم الرجل.

ias

قد تلعب ساعات بولغاري أكثر من دور، فهي على الصعيد العام، تمنحك الوقت والتاريخ، وعلى الصعيد الجمالي، هي عنوان الأناقة على المعصم والوسيلة التي من خلالها يقدر الرجل أن يُظهر شياكته.

هذه هي الساعات من بولغاري مع أسعارها:

Bulgari OCTO SOLOTEMPO BLU INDICI

ساعة أوتوماتيك من بولغاري، من الستانلس الفضي الفاخر، مناسبة لكل الرجل ولمختلف المناسبات وحتى خلال العمل. سوارها مكوّن من مستطيلات رائعة تتماسك بعضها بالآخر لتمنح الساعة الجاذبية عند التفافها حول المعصم. سعر الساعة 6 آلاف دولار أمريكي.

Bulgari Sotirio Bulgari Annual Calendar

من أجدد ساعات بولغاري المصمّمة بطريقة مبدعة للغاية من فريق العمل الناجح، ومن خلال تفاصيل دقيقة أتقنها الفريق لتصل الساعة إلى النجاح. بيعت بأعداد هائلة، على الرغم من سعرها الباهظ وهو 24 ألف دولار أمريكي.

Bulgari Octo Finissimo 102714

ساعة ولا أروع من بولغاري، وجهها عبارة عن توربيونات تتحرّك لتقوم بالوظائف على أكمل وجه. مناسبة للرجال والشباب، ورقيقة لتكون ناعمة على اليد، سعرها هو 17 ألف دولار أمريكي.

Bulgari Bulgari BB33WGLDAUTO.N

ساعة كلاسيكية للرجال، متوافرة بألوان عديدة، لكن اللون الجذّاب هو الذهب البرونزي مع الحزام الجلدي البني اللون. سعر الساعة 8500 دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية