لتتألق... ما رأيك بساعات Boss؟

ساعات بوس رجاليه بالصور

Hugo Boss ماركة عريقة ورائدة في العالم، أبدعت من دون استئذان أحد لأنها كانت واثقة الخطوات وليست بحاجة الا لأفكارها، ولإبداعها وابتكارها اللامحدود. تميزت هذه الماركة في مختلف القطاعات التي اتخذت منها مصدر إنتاج، خاصة في عالم ساعات اليد الرجالية التي عبرت عن نمط مميز وأسلوب جديد مبتكر على مثال العطور التي نوعت في اختيارها.

ias

ساعات ماركة بوس العالمية، كانت من أروع النماذج التي أخذت عقول الكبار والصغار، النساء والرجال، فكانت المصدر الذي يزيد حيوية الرجل ويزيد من نسبة جماله أعدادا. اليك من مزيون هذه التشكيلة الفخمة من الساعات الرجالية كي تلبسها في المناسبات الخاصة والرسمية حتى تظهر مثال الجمال والأناقة:

ساعة الستانلس ستيل

ساعة من مجموعة بوس الرجالية، من أروع الساعات الكلاسيكية المخصصة للرجل العملي الإداري، وهي مصدر أناقة الرجل بلا مجاملة لأنها مضيئة ولامعة بالستانلس الفخم.

ساعة برونزية فخمة

من أروع النماذج البرونزية العالمية، فخمة هي بملمسها وبأدق التفاصيل في التصميم المبتكر، لا شعوريا قد تتخذها لتزين معصمك بسبب جمالها الفائق وأناقتها الشياكة.

ساعة فضية ضخمة

هي الساعة المميزة للرجل الذي يحب الساعات الضخمة في معصمه، إنها مرغوبة من الشباب لأنهم يعتبرون أن الفخامة في الضخامة. 

ساعة الكرونوغراف

سوارها مصنوع من الجلد الفخم والمزين بالدرزات الفخمة التي تزيد من حيوية الساعة ومن رونقها الجذاب المثالي للرجل المميز.

ساعة السوار المطاطي

إنها الساعة التي تليق بالشباب الحيوي النشيط، رائعة بمظهرها وبشكلها المميز ولونها المفعم بالحياة. تزين بها كل يوم ولا تذهب الى العمل مهملا نفسك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية