تعرف الى إبداع "بل & روس" في ابتكار الساعات

ساعات "بل & روس"

منذ البداية، تستخدم شركة Bell & Ross أكواد عالم الطيران لتصميم ساعاتها. وها هي اليوم تستلهم من سيارة Aero GT المستقبلية والتي كانت نقطة الانطلاق لإبداع ساعتين BR 03 AeroGT مستوحتين من عالم السيارات.

في عام 2016، توجهت شركة Bell & Ross بحزم تجاه السيارات، عالم آخر مفضل للمصمم. قامت العلامة التجارية بتصميم AeroGT، وهو تصميم لسيارة مستشرف للمستقبل، التصميم GT رياضي ذو جسم انسيابي مثل طائرة مقاتلة. وهي مصدر الهام المصممين الذين عملوا على ابتكار الساعتين المميزتين.

ias

ينبغي القول أن السيارة وعالم صناعة الساعات لديهم العديد من أوجه التشابه. في حالتين، نتحدث عن المحرك والأداء ولكن أيضاً الوقت والدقة. يعملان معاً باستخدام مسننات، وميزان الساعة، وبراغي وكامات. يوجد أيضاً تقليد قديم في عالم الساعات بالنسبة لسائقي السيارات، وهو بشكل أساسي الكرونوغراف المخصص للمحترفين في سباقات السيارات. ويبدو من الطبيعي التقريب بين: السيارة المستقبلية AeroGT وساعات BR 03 AeroGT.

ولمزيد من القوة، قام المصمم بتدعيم أجزاء وأشكال هذه الموديلات التي تظهر أكثر رياضية ومفعمة بالحياة. التاج يزدان بالألومنيوم الأحمر، سبيكة خفيفة الوزن تستخدم عادة في السيارات الرياضية. مينا الساعة المخرمة تم تصنيعها بعدة طبقات لإعطاء إحساس ممتع بالعمق.

أما بالنسبة لآلية الحركة المجوفة للساعات BR 03 AeroGT، فقد تم تصنيعها بطريقة تسمح برؤية آلية الحركة، وأيضا بطريقة تجعلها خفيفة. وهناك عمل لتخفيف الوزن يتم الكشف عنه في سيارات السباق. الهدف في هذه الساعات هو إبراز قيمة التعقيد وجمال محرك الساعة.

هذه الساعة الكرونوغراف عصرية جداً في شكلها، وتشكل النموذج الأصلي لساعة السائق. أما آلية الحركة فهي مخصصة لقياس الأوقات القصيرة، ولمينا الساعة المجوفة بها تأثيرات معدنية.

هذان الإصداران بهما أساور محشية من الجلد الأسود الذي يشير إلى الجزء الداخلي للسيارات الفاخرة. الثقب الدقيق لهما والغرز الجانبية الحمراء يذكرنا بأفضل مقاعد السيارات الرياضة. وتم إنتاج إصدار محدود من 500 قطعة لكلا الطرازين.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية