زين الدين زيدان من وجه رياضي إلى وجه إعلاني لـ"مانغو مان"



زين الدين زيدان لإعلانات مانغو مان
زين الدين زيدان لإعلانات مانغو مان

إختارت شركة مانغو مان المعروفة كعلامة تجاريّة للألبسة الرجالية لاعب كرة القدم السابق الفرنسي زين الدين زيدان، ليكون الوجه الإعلاني للمجموعة الجديدة لربيع وصيف 2015، بعد أن كان عارض الأزياء الهولندي مارك فانديرلو الوجه الإعلاني لعلامة مانغو مان التجارية في 2014. زيدان، الذي كان الوجه الفني لكرة القدم، إنتقل ليكون الوجه الفنّي لعلامة تجارية تحاكي أسلوب حياته.. ولعبه. وعبّر عن سروره بأن تختاره ماركة مانغو للعمل معها، كونه من أشدّ المعجبين بالأزياء التي تصدرها هذه العلامة. وأضاف بأنّ من مميّزات أزياء مانغو الجودة العالية والأناقة التي تحصل عليها بأسعار مناسبة كما أنّها تشعرك بالراحة وسهولة التحرّك.

زين الدين زيدان الوجه الإعلاني لـ "مانغو مان"
زين الدين زيدان الوجه الإعلاني لـ "مانغو مان"

والجدير بالذكر أنّ مانغو مان شركة إسبانية عالميّة، تملك أكثر من 240 متجراً موزّعة في 42 بلد من بينها دول أوروبيّة كاسبانيا وفرنسا وإيطاليا وغيرها، متّكلة على السوق العالمي الذي يوفّر حوالي 83% من رأس مالها، بعكس السوق المحلي الإسباني الذي يصل لنسبة 17% فقط.

وبعد أن تجاوزت أرباح الشركة 120.5 مليون يورو في العام 2013، مرتفعة حوالي 9% سنويّاً، من المتوقّع أن يتمّ افتتاح 100 متجرٍ في العام 2015 بعد أن افتتح 90 في العام الماضي.



تعليقات‎