خدعة مذهلة لزيادة مساحة التخزين في آيفون

مساحة التخزين في الايفون

إذا كنت من الأشخاص ال تحب ان تلتقط الصّور او حتى ان تحتفظ بكلّ ما يتمّ ارساله اليها، فأنت في هذه الحالة ستكون بحاجة الى مساحة تخزين إضافية.

أصحاب اجهزة الايفون كما وباقي الأجهزة الالكترونية يعانون دائماً من مشكلة التخزين: فيعجزون عن تحديث او تحميل اي تطبيق من متجر ابل او من "بلاي ستور".

ias

وتكثر الأقاويل والتحاليل عن امكانية تحرير مساحة تخزين جديدة في هاتفك لحفظ اكبر عدد ممكن من البيانات والصور والرسائل.

اليكم إذاً هذه الخدعة التي ستجيب على كل استفهاماتكم التي تجعلكم تتردّدون على استعمال موبايل ايفون، ايباد او حتى حاسوب ماك.

اوّلاً، ادخل الى الاعدادات في هاتفك منها الى العام. ما ان تدخل الى العام توجّه الى "حول" وثبّت نظرك على مساحة التخزين المتوفّرة في جهازك او حتى تلك التي تمّ استهلاكها.

ثانياً، توجّه الى الايتونز في هاتفك او حتى اي تطبيق. إختر أي فيديو أو تطبيق تكون مساحته اكبر بكثير من مساحة التخزين المتوفّرة في هاتفك. اضغط على زرّ التحميل: سيظهر امامك على الشاشة، نافذةً تذكّرك من عدم وجود مساحة كافية للتخزين او للتحميل.

ثالثاً، عندما تظهر امامك هذه النافذة من جديد اضغط على كلمة الاعدادات. ستنتقل تلقائياً الى صفحة عام =>> حول وبالتحديد الى مساحة التخزين. فلا تتفاجأ اذا وجدت ان مساحة التخزين اصبحت اكبر ولو حتى بقليل. بإمكانك ان تعيد الخطوات نفسها في كلّ مرة تريد ان تقوم بتحميل اي تطبيق او برنامج ولم تعد تكفيك ذاكرة التخزين في جهازك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية