عمره 78 عاما ونجا من عملية خطيرة..واليوم يمارس رفع الاثقال اسبوعياً!

رياضي في عمر ال 78

مع الاقتراب من سنّ الشيخوخة، يبدأ الانسان بالتفكير كيف يمكنه ان يمضي أيامه وهو عاجزٌ بعض الشيء عن التحرّك براحته.

بعض الأشخاص اختلفت رؤيتهم لعامل التقدّم في السنّ واختاروا ان يتحدّوا العمر والطبيعة ويجعلوا من حياتهم قصّة تتناقلها الأجيال.

ias

تكلّمنا سابقاً عن "عاصفة جاسينتو" او جاسينتو بونيلا البالغ من العمر 78 عاماً وما زال حتى اليوم يمضي ساعات وساعات في التدريب في النادي الرياضي. اليوم، إنه بوب ذات ال 78 عاماً والذي هو ايضاً يبرع في ممارسة رياضة وتمارين ال Cross Fit.

تقول المدرّبة الرياضة كوري سيليا، الخاصّة بـ بوب أنه في الماضي قد خضع لعملية قلب مفتوح لكنه يستطيع اليوم ان يمارسة ال Cross Fit ثلاث مرّات اسبوعياً دون ان يتذمّر. كوري تصف بوب بمصدر الإلهام والتحفيز خاصّة أنه خضع لعميلة تترك الكثير من المخاطر على حياته وصحّته.

على موقع Cross Fit الرسمي، انتشر فيديو للعجوز بوب وهو يقوم بـرفع الأثقال بقوّة رهيبة وعجيبة قد يحسده الشباب عليها. هذا ولاقى فيديو بوب الكثير من التأييد والإعجاب والتعليقات الإيجابية على هذه القوّة البدنية التي ما زال يتمتّع بها حتى اليوم.

بوب كما يظهر لنا في الفيديو، يبدو بحالة صحّية جيّدة لا بل ممتازة خاصّة مع عضلات جسمه المشدودة. تيمّناً بالمدرّبة الرياضية الخاصّة به، أطلق بوب اسم "كوري" على حفيدته الصغيرة!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية