رياضة حرق الدهون لرشاقة الجسد!



تنوعت التمارين الرياضية مع التطور التكنولوجي الملحوظ، فبات حرق الدهون وشد الجسم والعضلات من أسهل الأهداف عند الرجال والنساء. فالرياضة مهما كان نوعها، كلما طبقت بانتظام سوف تمنحك رشاقة الجسم الذي يظهر نحيفا وجذابا مشدودا. اليك هذه التمارين الرائعة التي تسهل عملية حرق الدهون لرشاقة الجسد!

رياضة حرق الدهون

تمارين الأيروبكس

هي من التمارين الرياضية الشائعة كالمشي والهرولة أو من خلال الدراجات الهوائية... كل هذه التمارين تساهم في حرق السعرات الحرارية من الجسم وبالتالي تؤدي الى إذابة كل الدهون التي تتسبب بالوزن الزائد.

تمارين رفع الأوزان

هي من التمارين التي تبني العضلات وتحرق الدهون بكميات كبيرة خاصة بعد تكرار الحركة للعديد من المرات. وهي من بين التمارين الذي ينصح بتطبيقها صباحا قبل تناول الفطور، لأنها سوف تنقص من وزنك.

تمارين شد البطن

إنالتمارين المخصصة لمنطقة البطن تزيل دهون البطن المتراكمة مع الوقت، فالدهون لا ترتبط بالعضلات مباشرة وبالتالي إن عملية حرق الدهون تتطلب الكثير من الوقت، ولكن سوف تلاحظ أنها تذوب تدريجيا خاصة إذا كنت تمارس تمارين أخرى.

تمارين على ماكينة رياضية

كالترادميل وغيرها، فهي من الماكينات التي تساعدك للتخلص من كل الدهون بشكل هائل وبأقل من شهر، خاصة إذا قمت بذلك بطريقة منتظمة، وحاول أيضا التخفيف من كمية الطعام لتلاحظ الهبوط المفاجئ في الوزن.



تعليقات‎