عبارات عديدة تستخدمها في رسالة طلب وظيفة

رسالة طلب وظيفة

الرسالة لتطلب وظيفة معينّة هي اختصار عن مهاراتك ووسيلة تدعم السيرة الذّاتية بطريقة ملفتة حتّى لو كنت لا تملك الخبرة الكافية.

تعرّف إلى مضمون بعض النماذج عن رسائل الطلب لوظيفة:

ias

- النموذج الأول: "يسرني ويسعدني أن أتقدّم إليكم بطلب الحصول على وظيفة تتناسب مع مؤهلاتي الدراسية الجامعيّة، راجي من الله العزيز القدير، ثم منكم، العون والمساعدة لأتمكّن من اللّحاق بصفوف الشباب المتحركين لخدمة هذا البلد المعطاء ولإيجاد عمل لأساعد أسرتي في تحمّل مصاريف أعباء الحياة".

  • النّموذج الثّاني: "يسرّني أن أتقدم إليكم بطلب وظيفة للعمل بوزارتكم أو بشركتكم الموقرة، حيث أنّني حاصل على مؤهل (دبلوم عالي ) تخصص (هندسة الكترونية – أجهزة ومعدات طبية وحيوية) للعام (2017). كما أنني التحقت بعدة دورات تدريبية أثناء فترة الدراسة في مثلاً: صيانة وإصلاح ومتابعة الأجهزة الطبية في شركة العيسى للأجهزة الطبية والعلمية، بالإضافة الى التدريب في (مستشفى … التخصصي، ومستشفى … العام) وقد أضافت لي هذه الدورات خبرة عملية في مجال تخصصي . أملي كبير في استجابتكم لتحديد موعداً للمقابلة الشخصية أو بما ترونه مناسباً. وأرجو التفضل بالنظر في طلبي هذا بعين الإعتبار. أدامكم الله فخراً وذخراً لخدمة بلدنا الغالي …"

  • النّموذج الثالث: "يسعدني التقدّم بكل احترام بهذا الطلب لشغل وظيفة… في مؤسستكم المحترمة. أحيطكم علماً أني أحمل الجنسية … وأبلغ من العمر … سنة. وحاصل(ة) على شهادة … خلال مسيرتي المهنية حصلت على العديد من الدورات والخبرات مكنّتني من تعزيز خبرتي العلمية والعملية، وأعتقد جازماً أني أملك خبرة لا بأس بها اكتسبتها في مجال عملي. أرجو الموافقة على طلبي وأعدكم ببذل قصارى جهدي وبكل ما أملك من طاقة لأكون عند حسن ظنكم بي. وتفضلوا سيادتكم بقبول وافر الإحترام والتقدير."

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية