نماذج عن رسالة شكر للمدير في العمل

رسالة شكر للمدير في العمل

المدير الناجح هو الذي يعرف كيف يوفّق بين العمل والموظّفين، وهو الذي يقدّم كل ما لديه لتسير الشركة على طريق النجاح والتطور والتقدّم.

من لا يؤمن بأهمية التقدير، لا يعرف قيمة العمل والنجاح، ولن يصل إلى نتيجة في حياته العملية وسوف يكون خاسراً وليس رابحاً.

ias

المدير الذي يعرف اتّخاذ المواقف والذي يسيّر الأمور من دون مشاكل والذي يعرف كيفية تقدير جهود الغير، هو الشخص المثالي لعمل ناجح وشركة ناجحة.

إذا كنت تعمل مع هذا النوع من المديرين، اكتب لمديرك رسالة شكر تشبه هذه النماذج:

النموذج الأول

يسرني أن أرفع لك وأعبّر عن بالغ شكري وإمتناني لما إلتمسته منك من تجاوب وتعاون في تحقيق مطالبي، وهذا يدل على إيمانك وحرصك الدائم بالعمل على تحقيق العدالة والمساواة بين الموظفين ومحاربة الفساد وحرية التعبير في إطار إحترام حقوق الغير ومكتسبات هذا البلد الغالي على قلوبنا .

النموذج الثاني

أتقدم بجزيل الشكر والتقدير الي مديرنا الغالي " … " الذي كان له الفضل الكبير والعظيم بتواجدنا في هذا الصرح القيم والمتألق الذي جمعنا على الروح الأسرية وروح المحبة والألفة.

النموذج الثالث

إلى مديري الغالي، تكثر كلمات الشكر لكن لا أدري من أي منها أبدأ لأشكرك على ما بذلت وما تبذل. لكن وقفتي هنا تجعلني أقول أن الشكر وحده لا يكفى لكن تقبلّه مني بكل ما تحمل الكلمة من معنى أشكرك مديري.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية