رجيم فصيلة الدم b لتثبيت الوزن وإنقاصه!

رجيم فصيلة الدم b

عل كلّ شخص يرغب في إنقاص الوزن، ان يأخذ بعين الإعتبار فئة الدّم الخاصّة به ليتمكّن من تحقيق الهدف بسرعة.

أصحاب فئة الدّم B مثلاً، يحتاجون إلى نظام غذائي مختلف تماماً عن أصحاب فئة الدّم A ، ونوعيّة الطّعام تختلف لأسباب متعدّدة.

ias

رجيم فصيلة الدم B، هو نظام غذائي يرتكز على البروتينات الحيوانيّة وعلى النّباتات للحفاظ على صحّتهم، ولتحقيق التّوازن للجسم، علماً أنّ جهازهم المناعي جيّد جدّاً.

  • وجبة الإفطار: تناول كوب من عصير اللّيمون وحبّة من الفواكه كالغريب فروت، بياض بيضتين مسلوقتين وقطعة صغيرة من خبز القمح.

  • وجبة الغداء: تناول صحن سلطة مكوّنة من الخسّ والفول النّابت والخيار والكرفس، مع صلصة زيت الزّيتون، وشريحة من خبز الصّويا.

  • وجبة العشاء: تناول على وجبة العشاء شريحة من السّلمون مع البروكلي والفاصوليا المسلوقة، وصحن سلطة الخسّ والخيار مع صلصة زيت الزّيتون وعصير اللّيمون الحامض.

أصحاب فئة الدم "ب"، عليهم:

  • الإكثار من تناول اللّحوم والأسماك، والأرز والفواكه والخضار مثل الخيار… الزيتون الأخضر والفطر والسبانج والبندق والجوز والصّنوبر، الحليب والزبادي…

  • التقليل من تناول جبن الماعز وكل أنواع الأجبان الدسمة، حليب الماعز والشوفان والفلفل والحمص والملفوف والفستق وزيت السّمسم ودوار الشّمس…

هذا النّظام الغذائي مثاليّ لأصحاب هذه الفئة، وقادر على إنقاص وزنك وحرق السّعرات الحراريّة بكميات كبيرة كل يوم. ما عليك القيام به خلال فترة الرّجيم، ممارسة الرياضة وشرب كميات كافية من المياه لتسهيل عملية الهضم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية