هل جرّبت الرجيم الصحي لمدة شهر لتفقد الوزن؟

رجيم صحي لمدة شهر

عندما نتكلّم عن الحمية الغذائيّة، لا يمكن أن نعتبر أن كل الحميات صحّية وقادرة على تخفيض الوزن من دون بعض الآثار الجانبيّة والنقص في بعض المواد الأساسية للجسم.

هذا الرجيم الذي سوف تتعرف عليه الآن، هو من أفضل الحميات الغذائية التي تعتبر صحّية 100%، تعرّف إلى أبرز تفاصيله:

ias

عند الإستيقاظ

من الأفضل أن تبدأ يومك مع 2 أكواب من الماء الدافئ لمنع الإمساك، وللقضاء على السموم، وتحفيز تدفق الدم، واسترخاء العضلات والسيطرة على الدهون في الجسم.

شراب الديتوكس 7:00 صباحاً – 7:30 صباحاً

تساعد مشروبات الديتوكس على إزالة السموم المخزنة في الجسم وغير المرغوب فيها. يعزز هذا الشراب التمثيل الغذائي الخاص بك ويساعد الجسم على حرق السعرات الحرارية بمعدل أسرع.

إفطار الصباح 8:00 صباحاً – 9:30 صباحاً

الشوفان هو الخيار الصحي المثالي لتناول الإفطار، منخفض في السعرات الحرارية ويحتوي على نسبة عالية من الألياف. تناول 1/2 كوب من الشوفان، إضافة 1/2 كوب من الحليب منزوع الدسم والساخن، وملعقة صغيرة من العسل.

وجبة خفيفة 10:30 صباحاً – 11:30 صباحاً

يمكن أن تشرب كوب من الشاي الأخضر غير المحلى مع 2 بسكويت لخسارة 50 سعرة حرارية.

وقت الغداء 12.30 ظهراً حتى 2:00 بعد الظهر

حساء الخضار هو وسيلة لذيذة ومغذية لملء جسمك بالفيتامينات، ومضادات الأكسدة، والألياف. وعاء كبير من حساء الخضار يحتوي على حوالي 140 سعرة حرارية.

وجبة خفيفة 5:00 حتى 6:30 مساء

عصير البرتقال هو وسيلة صحية للحصول على فيتامين C ولتكون السعرات الحرارية تحت السيطرة. كوب من عصير البرتقال الطازج يحتوي فقط حوالي 90 سعرة حرارية.

وقت العشاء 8:00 – 9:30 مساء

تناول وعاء ساخن من حساء المعكرونة بالدجاج، هو يحتوي على حوالي 150 سعرة حرارية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية